غريزمان يرفض التساؤل عن مستقبلة ويأكد بقاءه في اتلتيكو مدريد

سلمان عبدالله4 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
غريزمان يرفض التساؤل عن مستقبلة ويأكد بقاءه في اتلتيكو مدريد

اظهرت الكثير من التقارير الاخبارية خلال الفترة الماضية الحديث عن قرب رحيل الاعب الفرنسي انطيون غريزمان عن نادي اتلتيكو مدريد، وخاصة بعد اهتمام نادي الشياطين الحمر، بهذا اللاعب ورغبة المدرب البرتغالي مورنيو بالعمل على تعزيز خط الهجوم الخاص به من خلال استقدام غريزمان والذي سوف يساعد كلا من بول بوغبا و ابراهيمفيتش في تقديم أفضل المستويات الخاصة به.

وفي هذا السياق قام اللاعب الفرنسي ضمن المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء الامس بالحديث عن رفضه فكرة التساؤل عن مستقبله، وانه يرفض هذا النمط المتبع من قبل الاعلام اتجاهه، وخاصة بعد عدم تمكن اللاعلام من سؤال كلاً من ليو ميسي او كريستيانو رونالدو او بيل عن مستقبله، وإنه لا يحب مثل هذه الاسئلة أو الامور المطروحة لكونه يعتبر الامر ليس بالجيد.

وقد تحدث قائلا، بإنه لا يحب مثل هذه الاسئلة التي تطرق للحديث عن مستقبلة، بالإضافة إلى انه سعيد في اتلتيكو مدريد ويجد المتعة في اللعب، متمني عدم سؤالة بعد اليوم عن مستقبلة، وبعد ذلك طرح تساؤل على اللاعب عن اللالم الذي اصابه بسبب خسارة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام جاره ريال مدريد، وخسارة نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2016” أمام منتخب البرتغال.

فقد تحدث عن أن افضل الزكريات الخاصة باللاعب هي المباراة ضد فريق بايرن ومونخ والذي عملت على تقديم الاداء الرائع، والجيد واظهر مدى قوة الفريق وصلابته، إلا ان اسواء الزكريات تعد هي الخسارتين التي تعرض لها الفريق في بطولة دوري الابطال ضد ريال مدريد، واشدهم قسوة الخساراة الاخيرة لنهائي في ضربات الترجيح.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.