تعرف على الاسماء المروحة لخلافة لويس انريكي في تدريب نادي برشلونة

سلمان عبدالله4 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تعرف على الاسماء المروحة لخلافة لويس انريكي في تدريب نادي برشلونة

في ظل تاخر عملية تجديد العقد الخاصة بالمدرب الاسباني لويس انريكي، ومع التصريحات الاخيره التي تحدث عنها وعدم الاجابة عن اي سؤال يتحدث عن مستقبلة، وعلى الرغم من النفى الكامل لادارة الفريق الكتالوني عن البحث لبديل، إلا ان التقارير الاعلامية مازالت تصدر وتتحدث عن اسماء تطرح بدلاً للمدرب انريكي لقيادة المرحلة القادمة للفريق والعملاق الكتالوني.

حيث تحدثت صحيفة الموندو المدريدية عن وجود ست مدربين لخلافة المدرب الاسباني الويس انريكي على مقعد بدلاء برشلونة خلال الموسم القادم

  1. إرنستو فالفيردي:-

يكون المدرب فالفيردي من ضمن أولى الاهتمامات الخاصة بنادي البرشلوني وخصوصاً عندما يكون منصب المدير الفني شاغر، وعلى الرغم من ذلك لم يتولى المدرب لهذه اللحظة ادارة الفريق الكتالوني، إلا ان حظوظه قد تزداد خلال هذه الفترة وخصوصا مع اقتراب انتهاء عقده.

2.خوان كارلوس أونزو:-

ويعتبر أونزو اليد اليمني للمدرب الاسباني لويس انريكي وقد قدم معه في عام 2014 ضمن الفريق التدريبي الخاص به، ويشكل أونزو دور كبير خلال المواسم الماضية وذلك من تحسين الاداء الدفاعي والضربات الجانبية للفريق الكتالوني.

3. أوزيبيو ساكريستان:

يمتلك دور كبير في الملعب وتحسين الجانب امتلاك الكرة، بالإضافة إلى تعرفه على فريق برشلونة وطبيعته لكونه قد قام بتدرب فريق برشلونة B.

4.لوران بلان:-

رحل المدرب عن فريق باريس سان جرمان خلال الفترة الماضية، وذلك بعد تمكنه من تحقيق الدوري لأكثر من مرة، بالإضافة إلى الدور الكبير الذي قدمه للفريق من تحسينات على مختلف الجوانب.

5. رونالد كومان:-

يعد من أكثر الخيارات رغبة عند ادارة العملاق الكتالوني لكونه يعد من احد لاعبين هذا الفريق، بالإضافة إلى معرفته لخبايا الفريق واسراره.

6. فرانك دي بور:-

على الرغم من رحيله عن نادي انتر ميلان منذ فترة قصيرة، إلا انه هناك الكثير ممن يأيدونه في تدريب فريق برشلونة لما قام به من انجازات على مستوى المجال التدريبي لنادي اياكس.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.