تشيلسي يعود إلى سلسلة الانتصارات من بوابة الكأس الانجليزي

سلمان عبدالله8 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تشيلسي يعود إلى سلسلة الانتصارات من بوابة الكأس الانجليزي

يعود فريق المدرب الايطالي إلى سلسلة الانتصارات مع فريق تشيلسي وذلك خلال بطولة الكأس الانجليزي، وخاصة بعد تعرض فريق تشيلسي للهزيمة خلال الجولة السابقة من الدوري الانجليزي من قبل توتنهام بنتيجة (2-0).

تمكن الاعبون فريق تشيلسي من إنهاء الشوط الأول في تفوق واضح أمام فريق بيتربوروه يونايتد، أحد أندية الدرجة الثالث، وذلك على ملعب “ستامفورد بريدج” ضمن مواجهات دور الـ64 للبطولة.

حيث بدأ الشوط الأول بسيطرة واضحة لاعبين تشيلسي، مما ترتب على ذلك تمكن اللاعب الدولي الاسباني بيدرو روديجيز من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 18، ومع اقتراب الشوط الاول على الانتهاء تمكن الاعب البلجيكي ميتشي باتشواي من تسجيل الهدف الثاني، يعلن بذلك الحكم نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن اللاعب أضاف البرازيلي ويليان الهدف الثالث للفريقه، وتمكن لاعب فريق بيتربوروه يونايتد من تسجيل الهدف الأول لفريقه خلال الدقيقة الـ 70، وقبلها بدقائق تعرض قلب الدفاع لفريق تشيلسي تيري لطرد في الدقيقة 67.

ولم يمضى الكثير من الوقت حتي تمكن اللاعب الاسباني بيدرو رودريجيز من تسجيل الهدف الثاني له في المباراة والرابع لفريقه، ليعلن بذلك الحكم نهاية المباراة وتأهل فريق تشيلسي لدور 32 من بطولة الكأس الانجليزي وذلك بعد فوزه بنتيجة (4-1).

وبذلك يكون المدرب كونتي عاد إلى سلسلة الانتصارات بعد أن استمر الانتصارات لعدد 13، دون أي هزيمة، ويشهد هذا الموسم تفوق كبير للاعبين ومدرب تشيلسي في الدوري الانجليزي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.