تقرير مباراة ريال مدريد وفياريال ضمن مباريات الجولة 24 من الدوري الاسباني

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله28 فبراير 2017آخر تحديث : الثلاثاء 28 فبراير 2017 - 12:00 صباحًا
تقرير مباراة ريال مدريد وفياريال ضمن مباريات الجولة 24 من الدوري الاسباني

شهدت الليغا الاسبانية خلال الامس العديد من المباريات الهامة والقوية التي كانت لها لتأثير الكبير على حصد بطولة الليغا وإمكانية العمل على تغير الترتيب الخاص بالفرق، حيث التقى خلال الامس كلا من فريق فياريال وريال مدريد على ارضية ملعب الفريق الاول والتي تشهد صعوبة كبيرة لمختلف فرق الليغا الاسبانية، ولايقف الامر عند ذلك وإنما يتسع ليشمل الحديث عن الاخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريقين خلال المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة (3-2).

ولقد دخل المدرب زين الدين زيدان بتشكيلة الاتية لريال مدريد

نافاس
مارسيلو – راموس – بيبي – كارفخال
كروس – كاسيميرو – مودريتش
رونالدو – بنزيما – بيل

أما بالنسبة لتشكيلة فياريال فقد جاءت على النحو الآتي

اسينخو
كوستا – رويز – موساشيو – ماريو
برونو – تريغوريس
كاستاليخو – دوس سانتوس
باكامبو – ادريان

ولقد تمكن الاعب تريغيروس من تسجيل الهدف الأول لفريق فياريال خلال الدقيقة 50، ولم يمضي الكثير من الوقت حتي تمكن الاعب باكامبو من تسجيل الهدف الثاني وذلك في الدقيقة 56، اما بالنسبة لفريق ريال مدريد فقد تمكن الاعب جارث بيل العائد حديثا من الاصابة من تسجيل الهدف الأول لفريقة خلال الدقيقة 64 بعد تمريرة رائعة من كارفخال، وفي الدقيقة 74 تمكن الاعب كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الثاني لفريقة عن طريق ضربة جزء بعد أن لمستة الكرة يد برونو، ولقد شهدت الدقيقة 83 تسجيل موراتا الهدف الثالث لريال مدريد بعد عرضية من مارسيلو.

ظهرت المجريات الخاصة بالمباراة على غير العادة التي يلعب بها الفريق الملكي فقد كانت المباراة تقوم على اساس الحذر والهدوء بين كلا الفريقين ولقد تمكن الاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسديد على المرمى إلا انها كانت ضعيفة بشكل كبير، وعلى الفور قام لاعب فياريال بالعمل على القيام بتسديدة مخادعة لولا براعة الاعب نافاس الذي قام بتصدي لها.

وعلى عكس ما كان متوقع فقد شهد الشوط الأول ضغط كبير من قبل فريق فياريال الامر الذي شكل خطور كبيرة على الفريق المرينغي وكان النجم الأول في الشوط الأول هو الاعب وقلب الدفاع البرتغالي بيبي الذي عمل على حماية خط الدفاع بشكل كبير جدا.

ومع بداية الشوط الثاني قام مدرب فياريال بالعمل على اجراء تغير حارس المرمى الاول بسبب الاصابة التي لحقت به ضمن الشوط الاول بعد تصدي لكرة من ريال مدريد، ولقد عمل الاعبون فريق الغواصات على تشكيل ضغط كبير خلال المباراة التي منحهم تسجيل الهدف الاول خلال الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني ولم يمضي الكثير من الوقت حتي تمكن لاعبون الغواصات من تسجيل الهدف الثاني الامر الذي شكل ضغط كبير على لاعبون فريق ريال مدريد.

لكنهم تمكنوا من العودة في اللقاء وذلك من خلال الاعب بيل وموراتا الذي يعد خلال الوقت الحالي افضل بديل بالنسبة لريال مدريد لكونه خلال كل مباراة يقوم بتسجيل هدف

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.