المؤتمر الصحفي للمدرب ماسيمليانو أليغري ونجم الفريق باولو ديبالا الخاص بمباراة الغد لمواجهة بورتو ضمن إياب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا

سلمان عبدالله14 مارس 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
المؤتمر الصحفي للمدرب ماسيمليانو أليغري ونجم الفريق باولو ديبالا الخاص بمباراة الغد لمواجهة بورتو ضمن إياب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا

ضمن اللقاء المرتقب بين كلا من فريق يوفنتوس الايطالي و بورتو البرتغالي، وذلك ضمن دوري ابطال أوروبا في الدور الـ 16، والتي تقام على ارضية ملعب فريق يوفنتوس، بحيث يسعى الفريق المضيف إلى حصد الفوز والاستمرار ضمن هذه البطولة وتأكيد على احقيته في التأهل للجولة القادمة وخصوصا في ظل الانتصار الذي حققه خلال مباراة الذهاب، إلا ان فريق بوروتو البرتغالي يسعى إلى العودة للمباراة من خلال تحقيق نتائج ايجابية خلال مباراة اليوم.

وفي هذا السياق فقد قام المدرب ماسيمليانو أليغري ونجم الفريق باولو ديبالا بالعمل على عقد مؤتمر صحفي خاص بمباراة الغد لمواجهة بورتو ضمن إياب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا

ولقد بدأ المدرب آليجريني الحديث عن انهم يعيشون في اجواء جيدة خلال هذه المباراة بالاضافة إلى المعنويات العالية وخصوصا بعد التمكن من تحقيق الفوز على فريق ميلان وحصدهم الثلاث نقاط، حيث أن الفريق يتمتع بالقوة في مجال الدفاع وذلك لكوننا نقوم بالدفاع بـ 11 لاعب عندما نفقد الكرة، الامر الذي سيترتب عليه القيام بمنع دخول اي اهداف خلال المباراة امام بورتو.

وتابع القول بإن الفريق يسعى إلى الفوز بدوري ابطال اوروبا خلال هذا الموسم وكل موسم، وهم عازموا على هذا الامر، ولقد قام اللاعب ديبالا بالحديث عن شعورة عند تنفيذ ضربة الجزاء امام ميلان والمسؤولية التي وقعت على عاتقه، وتابع القول بأنه يرغب اللعب بين الخطوط وذلك من أجل العمل على احداث مصدر ربط بينه وبين الخطوط الاخرى، وهذا الامر يعد رائع بنسبة له ضمن مركزه الجديد الذي يسمح له بذلك.

اما بالنسبة للحديث عن تجب نادي برشلونة خلال الوقت الحالي فهذا الامر ليس صحيح لكون أن هناك العديد من الفرق التي ترغب في تجنب لاننا كمستوي برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونيخ.

وبدا اليغريني بالحديث عن عدم وجود امر مسلم به خلال لقاء الغد لكون ان مباراة فريقة امام بوروتو الذي يتمتع بخبرة كبيرة وسيعملوا خلال الغد على تشكيل الكثير من الازعاج والمشاكل للفريق، لذلك لابد من العمل على الحذر منهم والانتباه إلى تلك المباريات المختلفة.

واضاف بإن ماركيزيو سيتمكن من المشاركة خلال مباراة الغد أما بالنسبة للاعب كليني سيتم العمل على تحديد موقفه خلال التدريبات الخاصة بالغد، وتابع القول أنه لم يقوم بالعمل على حسم مركزين لهذه اللحظة ومن سيقوم باللعب بهم وهم الظهير الايمن وقلب الدفاع، وأكد المدرب على ان الفريق سيكون خلال مباراة الغد في الموعد، وسيعمل على تحقيق التأهل إلى الدور الربع نهائي مهما كلفه ذلك.

وتابع القول بإنه يتطلب من اللاعبين عدم نسيان ما قام به بوروتو خلال مباراته امام روما وتمكنه من العودة لذلك تعد مباراة الغد بمثابة صعوبة كبيرة، وإن الدوري يتطلب العمل على حصد المزيد من النقاط من أجل حصد البطولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.