كافاني يعطي الافضليه لكريستيانو رونالدو للفوز بالكور الذهبية كما يتعزل بميسي

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله10 ديسمبر 2016آخر تحديث : السبت 10 ديسمبر 2016 - 1:57 مساءً
كافاني يعطي الافضليه لكريستيانو رونالدو للفوز بالكور الذهبية كما يتعزل بميسي

في ظل المنافسة القوية على جائزة الكرة الذهبية لهذا العام، فقد صرح اللاعب الكولومبي كافاني عن استحقاق اللاعب البرتغالي  كريستيانو  لهذه الجائزة، لما يقوم به من دور رائع وفعال في الملعب،  وتحقيقه عدد من البطولات.

وفي هذا السياق تحدث اللاعب الكولومبي ومهاجم فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جرمان عن مدى اعجابة في اللاعب الارجنتيني ومهاجم فريق برشلونة ليو ميسي، بالإضافة إلى تقديره الكبير لكلاً من كريستيانو رونالدو واللاعب الفرنسي انطوان جريزمان.

وفي تصريح له خلال لقاء مع اذاعة ” مونت كارلو” الفرنسية تحدث اللاعب الكولومبي صاحب (29 سنة) عن أعجابة الكبير في اللاعب الارجنتيني بالاضافة إلى أنه يتمني اللعب مع ذات يوم، لكون يعتبر لاعب استثنائي عمل على تحقيق جميع البطولات والجوائز مع فريق برشلونة خلال فترته.
مضيفا إلى ذلك قوله عن اللاعب كريستيانو رونالدو وفريق ريال مدريد، إلى أنه يستحق الفوز بالكرة الذهبية خلال هذا الموسم، وذلك بسبب حصولة على بطولتين تعد من اغلى البطولات وهما كأس أمم أوروبا مع منتخب بلاده وكأس دوري أبطال أوروبا مع النادي الملكي.

ولم يقف الامر عند ذلك فعندما سؤال اللاعب عن رايه باللاعب الفرنسي جريزمان لاعب فريق اتلتيكو مدريد، فقد ابدى مدى اعجابة الكبير بهذا اللاعب والذي حصل على جائزتي أفضل لاعب في “يورو 2016” وهداف البطولة (6 أهداف)، ودوره الفعال مع فريق اتلتيكو مدريد.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.