اهداف مباراة المغرب وجمهورية الكونغو الديمقراطية اليوم بهدف مقابل لا شيء وهزيمة مدوية لأسود الأطلس بأولى مباريات كأس الأمم الأفريقية 2017

2017-01-16T21:06:22+03:00
2017-01-17T00:11:39+03:00
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله16 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اهداف مباراة المغرب وجمهورية الكونغو الديمقراطية اليوم بهدف مقابل لا شيء وهزيمة مدوية لأسود الأطلس بأولى مباريات كأس الأمم الأفريقية 2017

اهداف مباراة المغرب والكونغو بنتيجة 1-0 لصالح الجمهورية الديمقراطية وذلك في ملعب أوييم  بدرجة حرارة مقدرة ب30 درجة مئوية في المجموعة C من الجولة الأولى وذلك في ثاني أيام افتتاحية البطولة الأفريقية تحت قيادة الحكم المدغشقري حمادة نامبياندرا.

وأكد المدرب المغربي على ضرورة التعامل مع هذا الامر بالطريقة المناسبة والتي يراعى من خلالها التشكيلة الخاصة بالفريق والاحتياجات التي تلزمه، بالاضافة إلى قدراة الاعبون المتواجدون حاليا، مضيفا بإن هناك عدد من الاعبون الغائبين عن الفريق ولهم دور كبير وبارز في المنتخب إلا أن ذلك لا يقلل من قيمة الاعبون المتواجدون حاليا فهم اصحاب قدراة مميزة ورائعة.

وفي ذات السياق تحدث الاعب منير عوبادي المحترف في نادي ليل الفرنسي بإن مباراة الغد ستشهد صعوبة كبيرة، مأكد على انه يرغب في حصول الفريق على الفوز وخصوصا بإن المباراة تشهد صعوبة لكون أن الفريق الاخر يعد من قبل أقوي الفرق ضمن هذه البطولة، موجه الوعد للشعب المغربي والمشجعين على انهم سيعملون على بذل اقصى جهدهم من أجل تحقيق الفوز، مضيفا إلى أن المنتخب يمتلك مجموعة رائعة من الاعبون بالاضافة إلى الاستعداد الكامل من أجل تحقيق الفوز خلال هذه البطولة.

ومن ضمن ابرز الاسماء التي يفتقدها المنتخب المغربي ضمن هذه البطولة هم يونس بلهنده وسفيان بوفال ونور الدين أمرابط وأسامة طنان وذلك بداعي الاصابة.

وتحدث قائد منتخب الكونغو الديمقراطية عن استعدادت الفريق للمواجهة أمام المغرب يوسف مولومبو، المحترف بنادي نوريتش سيتي الإنجليزي بإن الفريق حاليا يركز على مباراة المغرب ويرد تحقيق الفوز وذلك بهدف رفع المعنويات الخاصة بهم ومواصلة المشوار دون اي ضغوطات.

وتشهد هذه البطولة غيابات عديدة من الاعبين على مستوى المنتخب المغربي، مما ترتب على ذلك قيام مدرب منتخب المغرب بتصريح عن إمكانية القيام بإحداث العديد من التغيرات في التشكيلة الخاصة وطريقة العب الخاصة بالفريق وخصوصا مع هذه الغيابات التي اصابة الفريق بسبب الاصابات التي لحقت به.

اهداف مباراة المغرب وجمهورية الكونغو الديمقراطية

https://www.youtube.com/watch?v=OjqszmXrEG4

حيث أكد رينار؛ خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة المنوى اقامتها اليوم الاثنين الموافق 16/1/2017 ضمن بطولة أمم افريقيا وضد منتخب الكونغو الديمقراطية ضمن مشاركته في المجموعة الثالثة في الدور الأول للبطولة بإن الاصابات سيكون لها دور كبير على المباراة وإنها ستجبره على تغير طريقة اللعب خلال مباراة الغد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.