إنريكي يشعل الحرب بسبب سياسة عدم وجود لاعب ثابت في التشكيلة

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
إنريكي يشعل الحرب بسبب سياسة عدم وجود لاعب ثابت في التشكيلة

يبدو أن سياسة المدرب الاسباني لويس إنريكي، مازالت مستمرة بخصوص عدم وجود لاعب ثابت في التشكيلة، في حالة لم يقوم بإعطاء المردود اللازم، وهذا ما ظهر خلال المبارتين الأخيرتين لفريق برشلونة ضد أساسونا وأسبانيول، حيث شهدت التشكيلة الأساسية غياب كامل للاعب الكرواتي إيفان راكتيتش.

فقد قام المدرب الأسباني لويس إنريكي بالعمل على إستبعاد اللاعب ايفان راكيتيتش من التشكيلة الاساسية،دون التوضيح السبب، سواء كان خلال مباراة النادي الكتالوني ضد أساسونا أوأسبانيول، مما اثار هذا الأمر غضب اللاعب الكرواتي، وبدأت التقارير الاعلامية تتحدث عن استياء من قبل اللاعب بسبب هذه المعاملة.

وقد قام المدرب بعدم استدعاء اللاعب البرتغالي اندري غواميز إلى المباراة، وذلك لقرار فني، ويبدو أن المدرب الأسباني يشعل فتيل أزمة داخل القلعة الكتالونية، وخاصة بعد الاستبعادات التي قام بها ضد ألكس فيدل على الرغم من الدوري الكبير الذي قدمه اللاعب ضد فريق بروسيا مونشنغلادباخ.

وقد اظهرت المباريات الاخيرة مقدار الاجهاد الذي يعاني منه لاعب خط المحور سيرجيو بوسكيتس، وخاصة بعد مشاركة اللاعب في اغلب المباريات التي خاضها الفريق خلال هذا الموسم، وعدم وجود البديل المناسب والذي يعمل على القيام بالأدوار الكبيرة التي يقوم اللاعب بوسكيس بها.

ويبدو أن الفريق الكتالوني يدخل على اشكاليات خاصة بقلوب الدفاع وخاصة بعد اصابة الاعب ماتيو، التي ترتب عليها تواجد ثلاث قلوب دفاع، خلال الفترة القادمة، مما سوف يحدث ارهاق على المستوى البدني لقلوب الدفاع، وخاصة مع ضغط المباراة القادم على مستوى البطولات المحلية والدولية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.