برشلونة أكثر المتضررين من الخطأ التحكيمية ضمن الليغا الاسبانية

سلمان عبدالله30 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
برشلونة أكثر المتضررين من الخطأ التحكيمية ضمن الليغا الاسبانية

يبدو أن الحديث عن التحكيم الاسباني وضعفه الكبير الذ ظهر خلال الفترة الاخيرة لم يقف بعد وهذا ما يظهر من خلال الاحصائيات التي تصدر بين الوقت والاخر، حيث أن الحكم الاسباني هيرنانديز هيرنانديز وذلك بعد حرمانه للفريق الكتالوني من تحقيق الفوز وذلك بعد عدم احتسابة لهدف تخطى المرمى وكذلك عدم احتسابة لضربة جاء خاصة بالفريق الكتالوني.

ولقد كان على الفريق الكتالوني ان يعود بالعلامة الكاملة إلا أن الاخطاء التحكيمية عملت على حرمان الفريق الكتالوني من ذلك واجبرته على العودة بنقطة وحيدة, وفي هذا السياق تحدثت صحيفة سبورت الكتالونية بإنه في حالة عدم حدوث الاخطاء التحكيمية لكان الفريق الكتالوني يتفوق على نادي ريال مدريد بنقطتين وذلك بعد حصوله على 48 نقطة.

فقد تعرض الفريق الكتالوني لخساراة نقطة امام سلتا فيغو في الجولة السابعة وذلك بعد عدم احتساب الحكم ضربة حزاء صحيحة للاعب نيمار دا سلفيا بعد تدخل ظهير سلتا فيغو  هوغو مالو مما ترتب عليه خسارة الفريق الكتالوني بفارق هدف وحيد وذلك بنتيجة (4-3).

وقد تعرض الفريق الكتالوني كذلك لفقدان نقطتين خلال الجولة الثاني عشر من الليغا امام مالاقا وذلك بعد حرمان المدافع الكتالوني من هدف صحيح خلال الدقيقة 83 بسبب قيام الحكم بإحتساب الهدف تسلل على الرغم من صحته.

كذلك خلال الجولة السابعة عشر فلم يقوم الحكم بإحتساب ضربة جاء ضد لاعب فياريال رونو سوريانو مما ترتب عليه انتهاء المباراة بتعادل الايجابي بنيتجة هدف مقابل الأخر.

ولم تنتهي المشاكل التحكيمية عند الفريق الكتالوني حيث فقد نقطتان خلال مباراته ضد بتيس وذلك بعد حرمان الحكم الاعب نيمار من ضربة جزاء وعدم احتسابة لهدف على الرغم من تخطى المرمى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.