إحصائيات ميسي تظهر تفوقه على كريستيانو رونالدو

سلمان عبدالله2 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
إحصائيات ميسي تظهر تفوقه على كريستيانو رونالدو

يبدو أن التقارير الاعلامية التي صدرت بخصوص كلا من ليو ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو لا تنتهي فقد اظهرت الاحصائيات الاخيرة التي عملت احد الصحف المقربة من نادي برشلونة بالحديث عن التفوق الكبير للاعب الارجنتيي ليو ميسي خلال هذه الاحصائية المتعلقة بهذا الموسم.

ولقد بدأ التقرير الاعلامي الحديث أن اللاعب ليو ميسي يظهر تفوق كبير منذ نهاية الموسم الماضي الامر الذي ترتب عليه التفوق الكبير عن اللاعب البرتغالي رونالدو والذي عمل على الظهور بالدور الكبير وتفوق خلال ذلك الموسم حيث تمكن من العمل على ظهور ارقام كبيرة ورائعة للاعب مع فريق ريال مدريد ومنتخب بلاده الذي توج بلقب اليورو بعد الفوز على فرنسا.

وفي هذا السياق قامت صحيفة موندو ديبورتيفو بالحديث إن اللاعب ميسي شارك خلال الموسم الحالي بلعب 1834 دقيقة في سنة 2017 مقسّمة على 21 مباراة مع برشلونة، أو منتخب الأرجنتين، بالاضافة إلى قيامه بالعمل على تسجَّيل 21 هدفًا، وصنع 6 أهداف أخرى.

أما بالنسبة لكريستيانو رونالدو فقد تمكن من لعب ما يُقارب 1486 دقيقة، مع ريال مدريد، أو المنتخب البرتغالي، سجَّل فيها 14 هدفًا، وصنع 4 أهداف، وفي هذا الامر فقد قامت المجلة بالحديث عن ان المنافسة ستستمر خلال الفترة القادمة وذلك في ظل المنافسة الكبيرة التي ظهرت بين كلا الفريقين على مستوى البطولات المحلية والدولية.

ومن المتوقع عدم مشاركة ليو ميسي خلال مباراة الغد أمام فريق غرناطة وذلك بسبب تراكم عدد البطاقات التي تلقاها خلال المباريات الأخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.