باريس سان جرمان يسعي لخطف اللاعب آلي من فريق توتتهام الانجليزي

سلمان عبدالله9 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
باريس سان جرمان يسعي لخطف اللاعب آلي من فريق توتتهام الانجليزي

مع اقتراب فترة الانتقالات، بالإضافة إلى ظهور بعض المواهبة الشابة التي تسعي الكثير من الاندية إلى خطفها، كشفت تقارير صحفية عن صراع مرتقب بين كلاً من الفريق الاسباني ريال مدريد، والفريق الفرنسي باريس سان جرمان، وذلك في خضم الحصول على اللاعب  آلي صاحب العشرون عام، والذي يلعب لفريق توتتهام الانجليزي.

والذي اعلن نادي توتتهام عن القبام بتجديد عقده منذ فترة قريبة مع فريقه وذلك براتب اسبوعي 60 الف جنيه استرليني، وحتي عام 2020، ويسعي النادي البارسي لاغراء اللاعب براتب أضخم من ذلك، فقد رصدت الادارة البارسية مبلغ 50 مليون من أجل التعاقد مع اللاعب خلال الصيف القادم.

وفي هذا السياق؛ اظهرت بعض التقارير الاعلامية نية الفريق الفرنسي بالعمل على التعاقد مع اللاعب خلال نهاية الموسم الحالي، ويعود سبب رغبة النادي لتعاقد معه من أجل موهبة اللاعب التي سوف تساعد الفريق البارسي على تحقيق البطولات الدولية التي يسعى اليها، وقد أظهرت التقارير الاعلامية بإن نادي ريال مدريد يسعي لتعاقد مع اللاعب وذلك من أجل تعزيز خطوط فريقة.

بالإضافة إلى نية فريق توتتهام المحافظة على اللاعب وذلك لما يتمتع به من موهبة كبيرة ومميزة، لذلك رجحة اغلب الصحف اقتراب الصراع بين كلاً من الفرق السابقة ذكرها وذلك رغبه منهم في الظفر بالموهبة الجديدة، لكون إن لكل منهم يسعي للحصول على اللاعب من أجل حل بعض الاشكاليات التي يعاني منها فريقه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.