مباراة الجزائر والسنغال اليوم 2017 هجوم العبور إلى ربع نهائي الكان على بي ان ماكس

2017-01-23T22:08:39+03:00
2017-01-24T16:24:40+03:00
اخبار الرياضة
abumaya23 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مباراة الجزائر والسنغال اليوم 2017 هجوم العبور إلى ربع نهائي الكان على بي ان ماكس

مباراة الجزائر والسنغال اليوم السبت 23 يناير 2017 ميلادي، وانتقد عدلان قديوة لاعب وسط المنتخب الجزائري، المدرب الحالي للفريق، البلجيكي جورج ليكينز، بطريقة غير مباشرة، بعد أكد أن المنتخب قد تأثر برحيل المدرب السابق، الفرنسي كريستيان جوركوف.

وقال قديورة: “المنتخب الجزائري كان يتطور باستمرار خلال الفترة التي تولى فيها جوركوف المسؤولية، كلن رحيله أثر كثيراً على أداء واستقرار الفريق”، وأكد لاعب واتفورد الإنجليزي أن حظوظ مباراة الجزائر في التأهل للدور الثاني لا تزال قائمة.

وقال قديورة: “رغم الهزيمة الموجعة أمام تونس، إلا أنه لا يجب أن نفقد الأمل وعلينا أن نقاتل أمام السنغال لكي نحجز بطاقة التأهل إلى ربع النهائي، وحظوظنا تظل قائمة حتى النهاية. منتخب زيمبابوي أظهر قدرات جيدة وهو أيضاً يملك حظوظاً للتأهل وبالتالي كل الحظوظ تبقى قائمة”.

وأكد سيسيه أن التحدي الأصعب والأهم للمنتخب السنغالي هو تجاوز الدور ربع نهائي، موضحاً أن منتخب بلاده يطمح في التتويج باللقب القاري وتحقيق إنجاز أفضل من الذي حققه أسود التيرانجا في نسخة 2002 بالوصول إلى المباراة النهائية أمام الكاميرون والخسارة بركلات الترجيح.
 وقال سيسيه: “نعمل منذ عامين من أجل تحقيق هذا الهدف، نتمنى التتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخنا. اللاعبون يريدون كتابة التاريخ وأنا واثق من قدراتهم”.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.