نتيجة مباراة مصر وغانا اليوم وتأهل المنتخب المصري إلى الدور القادم من الكان 2017

abumaya
2017-01-26T02:06:02+03:00
اخبار الرياضة
نتيجة مباراة مصر وغانا اليوم وتأهل المنتخب المصري إلى الدور القادم من الكان 2017

نتيجة مباراة مصر وغانا اليوم السبت 25-1-2017 ميلادي حيث يدخل المنتخب المصري ضمن هذه المباراة الاخيرة في المجموعات التأهيلية للدور القادم بروح معنوية عالية بالاضافة إلى الاداء الكبير الذي قدمه خلال مباراته السابقة ضد أوغندا، حيث أنه تمكن من تحقيق الفوز عليها بنتيجة هدف مقابل لاشئ مما جعله يحتل الترتيب الثاني للمجموعة برصيد اربعة نقاط، وكل ما يحتاجة المنتخب المصري من أجل الفوز التمتع بتحقيق التعادل مما يترتب عليه تأهله بشكل مباشر.

وتبدأ عمليات الاستعدادات الخاصة بمباراة مصر وغانا، ويأتي ذلك في ظل سعى المنتخب المصرى إلى تحقيق التأهل ضمن هذه البطولة وخصوصا بعد إن غاب عنها لمدة ثلاث أعوام وذلك بسبب الظروف السياسية والاقتصادية التي تعاني منها الجمهورية المصرية بالاضافة إلى الفترة التي منعت بها الحكومة الجماهير المصرية من المشاركة وحضور المباريات الخاصة بالمنتخب المصري الذي يسعى وبشكل دائم إلى تحقيق الفوز في مختلف المباريات من أجل الوصول إلى بطولة الكأس وتحقيقة.

وبناء على هذا الامر ستشهد المباراة التابعة للاعبون منتخب مصر وغانا بعض من الحدية والقوة وذلك بعد تعرض فريق غانا للخسارات من قبل المنتخب المصري ضمن مباريات التأهيلية لكأس العالم لعام 2018، وذلك بعد قيام المدرب الخاص بمنتخب مصر من الفوز بعد تغير الخطة الخاصة بالفريق والمنتخب المصري، وذلك بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، ولا يقف الامر عند ذلك وإنما يتسع ليشمل القيام باستعمال الاسلوب الدفاعي والاعتماد على المرتدات بهدف تحقيق الفوز.

وفي ذات السياق قام اللاعب المصري محمد صلاح والذي يلعب لدى فريق روما ضمن الدوري الايطالي بالحديث عن افضل لحظات حياته واسواءها في عالم كرة القدم، متحدث عن إن اسعدها كانت خلال مباراة فريقه ضد غانا وذلك بعد تمكنه من تسجيل هدف ثاني للمنتخب المصري ضد غانا وتحقيق الفوز ضمن المباريات المتعلقة بالتصفيات التأهيلية لكأس العالم لعام 2018.

واضاف أنه لم يكن اللاعب محمد صلاح يتوقع هذا الامر من نجاح والتألق على الرغم من كونه يعمل على بذلك قصار جهده خلال الفترة الماضية من أجل تحقيق هذا الامر مع فريق المقاولون العرب وكذلك حجز مكان اساسي ضمن المنتخب الوطني المصري، الذي تمكن من تحقيقه خلال هذه الفترة.

ويخشى مدرب المنتخب المصري اللاعب الغاني أسامواه جيان والذي غاب عن مباراة فريقة ضد مصر خلال المباريات التأهيلية لكأس العالم، حيث يعتبر هذا اللاعب مصدر التهديف للفريق الغاني الذي ضمن التأهل بعد تمكنه من الفوز على مالي بنتيجة هدف مقابل لاشئ.

حيث قام مدرب منتخب غانا بالحديث عن اهمية المباراة التي ستقام ضد مصر وخصوصا خلال الفترة الحالية وبعد الاداء الكبير الذي يقدمه لاعبونه مع الفريق الغاني، وذلك سيعمل على الدفع بجميع نجومه من أجل تحقيق الفوز بالعلامة الكاملة، لكون إن المدرب يريد أن يثبت بإن الفريق الغاني قوي في مواجهة مصر وذلك بعد تعرض الفريق للخسارات ضد مصر في التصفيات التأهيلية للكأس.

نتيجة مباراة مصر وغانا

فوز مصر بهدف مقابل لا شيء ..

تشكيلة مصر اليوم

أما بخصوص التشكيلة المتوقع إن يشارك بها مدرب منتخب مصر كوبرا هي على النحو الآتي عصام الحضري – أحمد فتحي – علي جبر – احمد حجازي – كريم حافظ – طارق حامد – محمد النني – عبدالله السعيد – محمود تريزيجيه – محمد صلاح – مروان محسن.

ولقد قام الجهاز الطبي الخاص بفريق منتخب مصر بالحديث عن إن اللاعب المصري محمد صلاح يحتاج إلى عملية جراحية خلال الفترة القادمة وذلك بعد تمزق الاربطة في قدمه، مما ترتب على ذلك ضرورة القيام بها وسيعمل الاعب على تحديد الموعد الخاص بإجراء العملية خلال الفترة المقبلة مع الطاقم الطبي لفريق روما.

موعد مباراة منتخب مصر وغانا

بتوقيت السعودية ستكون في الساعة 10 تماماً في المساء بإذن الله.

ومن المتوقع أن يقوم مدرب المنتخب المصري كوبر بالعمل على الدفع بنجم الوسط الشاب محمد النني الذي يلعب لفريق آرسنال وذلك على الرغم من الانتقادات التي تعرض لها اللاعب المصري بسبب الاداء الضعيف والهزيل مع المنتخب على عكس ما يقدمه مع فريق آرسنال، كما أنه سيتعمل على الدفع باللاعب أحمد فتحي لمراقبة أتسو والذي يمثل أحد مصادر القوة الهجومية لفريق غانا.

ولقد تعرضت التدريبات الخاصة بالمنتخب المصري لتأخر بسبب قيام المنتخب الغاني بعد الالتزام بالوقت المحدد لهم، مما ترتب عليه القيام بتقديم شكوي من قبل الطاقم التدريبي للمنتخب المصري بسبب هذه الفعلة ضد غانا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.