المؤتمر الصحفي لجوزيه مورينهو الخاص بلقاء مانشيستر يونايتد امام ليستر سيتي

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله4 فبراير 2017آخر تحديث : السبت 4 فبراير 2017 - 3:54 صباحًا
المؤتمر الصحفي لجوزيه مورينهو الخاص بلقاء مانشيستر يونايتد امام ليستر سيتي

ضمن اللقاء المرتقب بين فريق مانشيستر يونايتد وليستر ستي ضمن بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لعام 2017، على ارضية ملعب فريق ليستر سيتي ووكرز ستديوم ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين.

يسعى فريق ليستر إلى كسر سلسلة الانتصارات الخاصة بالفريق الاحمر وذلك بعد تمكنهم من تحقيق الاهزيمة خلال 15 مبارة متتالية، بالاضافة إلى تعويض الخسارة التي لحقت بهم خلال مباريات الذهاب والتي انتهت بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف.

وفي هذا السياق قام المدرب جوزيه مورينهو بعقد مؤتمر صحفي للقاء فريقة امام ليستر سيتي، حيث تحدث عن أن فريق ليستر جيد لكن المباراة ستكون صعبة على الطرفين، اما بخصوص السعى للوصول إلى المراكز الاربعة الاولى فقد تحدث بإنهم لم يحصلوا على النقاط الثلاث بعد وانهم مازالو في نفس المركز.

واضاف بإن الفريق كان يستحق الفوز خلال جميع المبارايات التي تعادلوا فيها، ولم يكن الحظ معنا خلالها، واضاف بإنه لا يجوز الحديث عن الانتقالات وصعوبتها خلال شهر فبراير.

وتناول الحديث انه يعرف ما يريد خلال الفترة القادم، إلا انه لن يتحدث عنها إلا مع قدوم الصيف، واضاف بانه هو واقعى لدرجة عالية فلن يدخل النادي ضمن صفقات مستحيلة والعمل على اضاعة الوقت، ولذلك لن اقوم بمنح وكلاء الاعبين هدايا مجانية وذلك من خلال اهتمام مانشيستر يونايتد بالاعبنين.

وتحدث بإن الاعب فيل جونز هو اللاعب الوحيد في صفوف الفريق الأول الغير جاهز بدنياً للقاء ليستر سيتي الأحد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.