تقرير مباراة الستيي امام فريق سوانزي سيتي التي انتهت بفوز الستي بنتيجة 2-1

سلمان عبدالله6 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تقرير مباراة الستيي امام فريق سوانزي سيتي التي انتهت بفوز الستي بنتيجة 2-1

يبدو أن الحظ سيقف مع بيبي خلال الفترة الاخيرة والجولات الاخيرة من الدوري الانجليزي، وخصوصا بعد قدوم الاعب البرازيلي خيسوس والذي اعطى للمدرب الاسباني الفوز والعلامة الكاملة ضمن مباراة الامس امام فريق سوانزي سيتي، حيث انتهي اللقاء الذي جمع الفريقين بنتيجة الفوز لفريق السيتي هدفين مقابل هدف.

حيث دخل المدرب الاسباني بيب جوارديلا بتشكيلة الآتية:

كاباييرو

كليشي ستونز كولاروف

فيرناندينهو يايا توريه

ستيرلينغ دي بروين سيلفا سانيه

غابرييل خيسوس

ولقد تمكن فريق الستي خلال الشوط الأول من فرض سيطرته على المباراة، وتسجيل الهدف الأول في الدقيقة11عن طريق اقدام الاعب البرازيلي الشاب غابرييل خيسوس والذي وجد بديل لاغويروا، ولقد تمكن الاعب سيغوردسون في الدقيقة 81  من تسجيل هدف التعادل لفريقة عن طريق اسيست لوسيانو، ولقد اطلق الاعب البرازيلي غابرييل خيسوس  الذي يتألق على الرغم من أنها المشاركة الثانية له ضمن الدوري من تسجيل الهدف الثاني لفريق الستي خلال الدقيقة 93.

ولقد اجرى مدرب سوانزي سيتي مجموعة من التبديلات وهيخروج روتليدج ودخول لوسيانو في الدقيقة 64، وفي الدقيقة 68 خروج كارول ودخول داير، وكذلك خروج لورينتي ودخول باستوت في الدقيقة 83.

اما بالنسبة لفريق الستي فقد خرج  دي بروين ودخل الاعب زاباليتا  خلال الدقيقة 78، وخرج ستيرلينغ  ودخل اغويرو  في الدقيقة 83، وكذلك خروج سيلفا ودخول فيرناندو  في الدقيقة 83.

أما بالنسبة للاعبون الذين تلقوا بطاقات صفراء فهم كلا من دي بروين وكذلك ستيرلينغ ولورينتي و جاك روك

الاحصائيات المتعلقة في المباراة؛ لقد شهد الشوط الأول لفريق السيتي اداء يسمي بالاكثر من رائع وذلك مع تألق الشاب البرازيلي غابرييل خيسوس، بالاضافة إلى يايا توريه ، وفيرناندينهو الذي شكلوا اداء جميل جدا من خلال الضغط من قبلهم على الفريق الاخر بحيث شكل شوط أول من قبل الستي دون اي رد فعل من الفريق الاخر

ولقد شهد اللقاء تألق كبير ورائع للاعب البرازيلي التي تعتبر المباراة له الثانية التي يسجل بها الاهدف حيث تمكن من منح الفوز خلال اللقائين الحالي والسابق، فقد سجل الاعب غابرييل خيسوس ثالث اهدافه في البريميرليغ وذلك في غضون 188 دقيقة.

لقد تمكن اللاعب البرازيلي من صناعة هدف خلال المبارتين، ولقد شهدت هذه المباراة تواجد كذلك اغويرو على دكة الاختياط بالاضافة إلى المباراة السابقة وكما لقى الحارس كلاوديو برافو على مقاعد البدلاء، مع اغويرو للمرة الثانية، ويعتبر الاعب يايا تورية أكثر من مرر كرة بشكل دقيقة وذلك بنسبة 98%.

وبناء على هذا الفوز فقد ارتفع رصيد فريق الستي إلى 49 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة عن الوصيف توتنهام، و 10 نقاط عن المتصدر تشيلسي .

ويبدو أن التقارير التي تتحدث عن عدم ثقة المدرب بيب بلاعب الارجنتيني اغويرو خلال الفترة الماضية إلا انه كان مجبر عليه بسبب عدم تواجد البديل المناسب، تأكدت وذلك بعد تواجده على دكة الاحتياط خلال المبارتين سابقتين والاعتماد على الوافد البرازيلي الجديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.