المؤتمر الصحفي الخاص بكونتي لمباراة تشيلسي وليفربول الثلاثاء 31-1-2017

سلمان عبدالله31 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
المؤتمر الصحفي الخاص بكونتي لمباراة تشيلسي وليفربول الثلاثاء 31-1-2017

يلتقي مساء اليوم الثلاثاء الموافق 31/1/2017 ضمن مباريات الدوري الانجليزي كلا من فريق تشيلسي وليفربول على ارضية ملعب الفريق الأخير، بحيث شهد اللقاء الأول بين الفريقين تمكن ليفربول من تحقيق نتيجة ايجابية امام تشيلسي وعلى ارضية وذلك في تمام الساعة 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وفي هذا النطاق عقد المدرب الايطالي انطون كونتي مدرب تشيلسي مؤتمر صحفي بخصوص لقاء اليوم امام ليفربول، حيث أجاب على سؤال الصحفين حول وضعية إيفانوفيتش وبيجوفيتش في تشكيلة الفريق، فقد رد قائلا إنه لم يقوم بالحديث مع إيفانوفيتش بخصوص قراره لكونه في محادثه مع نادي أخر، وبناء على ذلك لا اعرف شئ.

أما بخصوص صفقة  إيفانوفيتش عن عملية حسم صفقته خلال اليوم، فقد رد بإنه يتطلب ذلك توجيه السؤال للاعب لكونه أكثر معرفة بها الامر

ولقد توجهة بعض الاسألة حول الاخبار التي تتحدث عن أسمير، فقد تحدث المدرب كونتي بإن هذا الامر يحتاج للانتظار خلال الوقت القادم، بالاضافة إلى إن الحديث عن رحيل اللاعب خلال الوقت الحالي ليس متوقع لكونه يحتاج إلى وجود البديل عنه لكي يسمح للاعب برحيلة، وأكد بإنه يكن لكل لاعب احترام وانه في حالة كونه قادر على مساعدة اي لاعب من أجل اسعاده فسيعمل على القيام بهذا الامر.

واضاف بالنسبة لسوق الانتقالات سوف ينتهي خلال اليوم في تمام الساعة 11:11 مساء، قد نشهد بعض التغيرات الجديدة على الفريق، إلا انه عمل على الحديث عن هدوء بخصوص ذلك، وتحدث عن استغرابة من انتهاء مباراة فريقة مع انتهاء سوق الانتقالات الشتوية، وهذا الامر يعد غريب بعض الشئ.

واكد المدرب الايطالي عن صعوبة المباراة التي ستقام خلال هذا الاسبوع، أمام آرسنال وليفربول، حيث تحدث بإن فريق ليفربول خسر ثلاث مباريات فقط خلال الفترة الماضية، إلا انه عاد وتحدث بإنه لا يمكن اعتبار نهاية البطولة بهاتين المبارتين، خصوص بإن الدوري يبقى له 14 مباراة,

ولقد وجهة للمدرب تساؤل بخصوص الخساراة الاخيرة لفريق امام ليفربول، وهل يخشى تعرض فريقه لها مرة أخرى، فقد اضاف بإنه عند الخسارة تحدث عن إن فريقه لم يقوم باللعب خلال الفترة الماضية كفريق وإنما كان هناك تشتت كبير من قبل الاعبين، إلا انه خلال الوقت الحالي فقد نضج الاعبون بشكل كبير جدا.

واضاف بإن حديثه عن كون الفريق لكي يصبح عظيم لابد ان يلعب بشكل جماعي وقتها، لذلك حاليا نحن في صدارة الترتيب وإنا سعيد من أجل هذا الامر، وأكد بإن مثل هذا النوع من المباريات تشكل صعوبة كبير وكذلك عند مواجهة خصم من هذا النوع فإن الصعوبة تزداد، إلا انه من الضروري العمل على الفوز وذلك من أجل كسب المزيد من الثقة

وقد تحدث عن مباراة فريقه وتوتنهام بإنها كانت على درجة عالية من التوازن بين كلا الفريقين وانه لا يريد الدفاع فقط وإنما الهجوم وهذا ما يسعى اليه من خلال الاعبين، وأكد على ان مباراة اليوم ستكون مفتوحه من حيث النتيجة فلا يمكن توقع الفائز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.