نتيجة مباراة مصر والكاميرون في نهائي كاس الامم الافريقية 2017 وتراجع مستوى المنتخب المصري بالشوط الثاني أدى للهزيمة

abumaya
2017-02-06T00:00:10+03:00
اخبار الرياضة
abumaya5 فبراير 2017آخر تحديث : الإثنين 6 فبراير 2017 - 12:00 صباحًا
نتيجة مباراة مصر والكاميرون في نهائي كاس الامم الافريقية 2017 وتراجع مستوى المنتخب المصري بالشوط الثاني أدى للهزيمة

مباراة مصر والكاميرون اليوم الاحد الموافق 5/2/2017 ضمن بطولة امم افريقيا يلتقي كلا من منتخب جمهورية مصر العريية والكاميرون وذلك ضمن مباراة النهائي لهذه البطولة، بحيث يسعى المنتحب المصري الذي اعادة مشاركته خلال هذا العام للبطولة بعد توقف استمر لمدة ثلاث اعوام بسبب الظروف السياسية والاقتصادية التي كانت تمر بها الجمهورية المصرية.

ويسعى اللاعبون في مباراة مصر والكاميرون إلى تحقيق البطولة وإعادة المنتخب الفرعوني إلى الصدارة الخاصة بهذا الامر وخصوصا إن المنتخب المصري وصل إلى النهائي بعد مجموعة من المباريات الكبيرة التي خاضها بداية من الدور الأول الذي التقي خلالها في كل من مالي والذي انتهت بنتيجة التعادل، ثم قابل اوغندا وانتهت بفوز المنتخب المصري بنتيجة هدف مقابل لاشئ، وكذلك غانا والتي انتهت بنتيجة هدف مقابل لاشئ لصالح مصر.

وبناء على هذا الامر تقابل المنتخب المصري مع المغرب وتمكن من التأهل خلال الدقائق الاخير من الشوط الثاني بعد تمكن الاعب كهربا من تسجيل هدف الفوز، أما بالنسبة لدور النصف نهائي فقد إلتقى منتخب مصر وبوركينا فاسو وانتهت بفوز المنتخب المصري إلى نهائي هذه البطولة.

كما إن المنتخب الكاميروني اظهر المفاجئة خلال هذه البطولة وخصوصا مع ذهاب اغلب التوقعات لعدم استمرار المنتخب الكاميروني لجميع المباريات وإنما ستتوقف عند الدور الأول أو الربع نهائي، وذلك بسبب عدم مشاركة العديد من الاعبين بسبب تواجد التزامات مع فرقهم الدولية، إلا ان المنتخب الكاميروني حقق المفاجأة ووصل إلى نهائي هذه البطولة، حيث سيلتقي غدا مع منتخب مصر من أجل تحديد الفائز بهذه البطولة.

ويعد المنتخب المصري هو أكثر المنتخبات التي تتفوق على الكاميرون من حيث الحصول على البطولة فقد تمكن المنتخب الكاميروني من الحصول عليها خلال اربع مرات، اما المنتخب المصري فقد حصل عليها خلال سبعة مرات، ولقد ذهبت جميع التوقعات بخصوص لمنتخب الكاميروني بخسارته وعدم وصولة وخصوصا مع الاداء المخيب الذي قدمه خلال تصفيات كاس العالم.

المنتحب المصري يستعد للقاء الكاميرون من خلال ضربات الجزاء حيث قام المدرب الارجنتيني كوبر بالعمل على تدريب لاعبين الفريق خلال التمارين الخاصة بالاستعدادات على اساس ضربات الترجيح خشية إلى الوصول إليها كما حدث في الدور النصف نهائي امام فاسو، حيث عمل المدرب خلال أخر ربع ساعة من التدريبات على ذلك.

عناوين اخبار مباراة مصر والكاميرون اليوم

  • الاغا يتحدث عن الاقرب للفوز بالبطولة، ويوصف الحضري بإسطورة عالم كرة القدم.
  • مدرب الكاميرون يسعى إلى العودة بالكاميرون لزمن الامجاد والبطولات.
  • الحضري يتحدث عن المنتخب المصري وحظوظه بخصوص مبارياتهم امام المنتخب الكاميروني.
  • مدربون تونسيون يرجحون فوز المنتخب المصري ببطولة امم افريقيا خلال النهائي المرتقب امام كولمبيا.
  • مدافع المنتخب المصري يشتكي من الالم في عضلة الفخدة الخلفية.
  • الحضري يتحدث عن مباراة الغد، ورغبة الاعبون في حصد البطولة وإنهم الاحق بها على الرغم من قوة المنتخب الكاميروني.
  • مدرب المنتخب المصري يسعى إلى الاستعداد للمباراة من خلال ضربات الترجيح.

وفي هذا السياق فقد خرج الاعب أحمد حسن مهاجم لمنتخب المصري المران وذلك بعد شعوره بالالام في الحوض مما اصبح بشكل قوي إمكانية غيابة عن القاء النهائي، ولقد شارك كلا من  محمد النني، لاعب الوسط، ومحمد عبدالشافي “شيفو” الظهير الأيسر في مران الفراعنة بشكل طبيعي بعد التعافي من الإصابة.

نتيجة مباراة مصر والكاميرون اليوم

2 / 1 لصالح الكاميرون.

ومن المتوقع حصول المنتخب المصري على هذه البطولة، بالاضافة إلى انها ستشهد المباراة نوع من الندية والقوة.

موعد مباراة مصر والكاميرون

الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، والتاسعة بتوقيت مصر.

وقام اللاعب السوري الذي يلعب لفريق أف سي مصر في الدرجة الثانية، وبهذا يكون اللاعب قد توقع حصول المنتخب المصري على بطولة امم افريقيا خلال مباراة الغد، حيث تحدث بإن الاعبون التزموا خلال المباريات الخاصة بالتعليمات الخاصة بالمدرب مما ترتب عليه الوصول إلى النتائج النهائية والدور النهائي من هذه البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون ومصر

بي ان ماكس سبورت

ويسعى المدرب الخاص بالمنتخب الكاميروني إلى العودة بالاعبون ودولة الكاميرون إلى الامجاد والحصول على البطولات وخصوصا مع الاداء الكبير الذي قدمه المنتخب خلال الجولات الماضية من البطولة وهو حاليا لم يعود إلا على بعد نقطة واحد من الحصول على هذه البطولة.

في هذا السياق تحدث حارس منتخب مصر خلال المءتمر اصحفي الذي عقد يوم السبت للحديث عن لقاء فريقه امام الكاميرون، بإن المنتخب المصري ولاعبون كانوا قد جاء من أجل ترك بصمة رائعة خلال هذه البطولة إلا انهم حاليا وصلوا إلى النهائي وعلى بعد نقطة من حمل اللقب، واضاف إن المنتخب المصري يسعى حاليا إلى الحصول عليها من أجل ادخال العديد من الفرح والسرور لشعب المصري.

اما بالنسبة للمدرب الارجنتيني كوبر فلم يعطي أي افضلية للمنتخب المصري بخصوص لقاء الغد وقال لابد من بذل كل الجهد خلال مباراة الغد من أجل تحقيق الفوز والظفر بالبطولة.

ولقد اثار الحارس المخضرم الرعب خلال السبت وذلك بعد تعرضه لنزله معوية ادت إلى امكانية عدم مشاركته خلال مباراة الفريق النهائية ضمن البطولة مما كان سيؤدي إلى احداث ازمة كبيرة وخصوصا في ظل غياب واصابة الحارس الشناوي منذ بداية البطولة والتي ترتب عليها مشاركة عصام الحضري بدلا منه.

وذكر كوبر بأن اللاعبين خلال لقاء الغد متسلحون بحبهم للوطن وشعب المصري الذي ينتظرهم من أجل اسعادهم، وهم سيعملون خلال لقاء الغد على هذا الامر وذلك من أجل عودة الفرحة إلى وجوه 92 مليون مصري ينتظرون انتصار المنتخب غدا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.