المؤتمر الصحفي الخاص بالمدرب يورجن كلوب لمباراة ليفربول وتشيلسي ليوم الثلاثاء الموافق 31/1/2017

سلمان عبدالله31 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
المؤتمر الصحفي الخاص بالمدرب يورجن كلوب لمباراة ليفربول وتشيلسي ليوم الثلاثاء الموافق 31/1/2017

ضمن اللقاء المرتقب بين فريق ليفربول وتشيلسي ضمن الدوري الانجليزي، والذي يشهد من خلاله تصدر فريق تشيلسي الترتيب ويحتل فريق ليفربول الترتيب الرابع لهذه البطولة وذلك برصيد 45 نقطة، بعد تعرضه لثلاث خسارات وست تعادلات خلال 22 مباراة خاضها، على الرغم من تمكن فريق ليفربول من تحقيق الفوز على كبار الفرق الانجليزية إلا ان اغلب التعثرات التي تعرض لها كانت امام فرق ضعيفه وتعتمد على التكتلات الدفاعية.

وفي ذات السياق فقد قام المدرب الالماني يورجن كلوب بعقد المؤتمر الخاص بهذه المباراة للحديث عن الاستعدادت الخاصة بالمباراة، واهم النتائج والغيابات التي سيعتمد عليها الفريق خلال مباراة الغد، حيث تحدث يورجن كلوب بداية عن فوز الاعب لالانا بجائزة لاعب العام ضمن متخب إنجلترا، واكد على اهمية هذا الفوز له خصوصا أنه قدم اللاعب موسم استثنائي خلال هذه السنه.

أما بخصوص عملية تجديد عقد اللاعب لالانا، فقد أكد أنه مازال هناك بعض الامور التي تجتاج للاتفاق لكن علينا الانتظار بعض الشي.

أما بخصوص عملية عودة المهاجم ساديو ماني خلال اليوم، وخصوصا بعد تعثر عملية اقلاع طائرته خلال الامس إلى ليفربول، فقال المدرب بإنه لم يحدد بعد بخصوص إمكانية القيام بسماح له بالمشاركة إم لا خلال مباراة الفريق ضد تشيلسي، إلا انني عملت على بذل جهد كبير من أجل عودة الاعب خلال اسرع وقت، بالاضافة إلى انني ساقوم بنظر إلى عينيه وتحديد باقي الامور.

واضاف بإن الفريق خلال الفترة المقبلة يحتاج إلى اسماء جديدة بالاضافة إلى اوجه مختلفة، ماكد بإن الخسارة خلال ثلاث مباريات متتالية ضمن بطولات مختلفة امر جيد كونه أفضل من الخسارة في مسابقة واحدة.

وتحدث عن اهمية أن يكون اللاعب ايجابي خلال المباراة ويعمل على تقديم العون للفريق وخصوصا في لقاء تشيلسي لما له من خطورة كبيرة، واضاف بإن الفريق يمكنه الذهاب إلى دوري الابطال خلال الموسم القادم لكن هذا الامر لا يعتبر كافي لاننا وصلنا للترتيب الرابع من الدوري وإنما علينا الوصول إلى المقدمة.

وبخصوص الاصابات التي تعرض لها لالانا وناثانيل كلاين، فقد أكد على إن لالانا جاهز بشكل كامل بخصوص المشاركة ضمن مباراة الغد إلا ان كلاين يحتاج إلى مزيد من الوقت لكي تقرير مشاركته إم لا.

وبناء على ذلك يظهر بإن فريق ليفربول يعاني من الناحية الهجومية وهذا ما ظهر خلال المباريات التي خاضها الفريق عند غياب الاعب ساديو ماني، والذي اظهر فيها المدرب الالماني يورجن كلوب مد حاجة الفريق للاعب خلال المواعيد القادمة مما تطلب منه العمل على استدعاء اللاعب ضمن اسرع وقت بهدف مشاركته في مباراة تشيلسي، ويظهر ذلك مع الضعف الذي عاني منه الفريق خلال المبارياة التي خسرها خلال الاسبوع الماضي، وتنقل مباراة ليفربول وتشيلسي عبر قناة بي ان سبورت 2، ولقد انتهت المباراة الماضية بين الفريقين بنتيجة (2-1) لصالح ليفربول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.