تشيلسي مستعد لدفع 40 مليون من أجل الحصول على خدمات هداف نادي سيلتك الاسكتلندي موسى ديمبيلي

سلمان عبدالله31 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تشيلسي مستعد لدفع 40 مليون من أجل الحصول على خدمات هداف نادي سيلتك الاسكتلندي موسى ديمبيلي

ظهرت العديد من التقارير المختلفة خلال الفترة الاخيرة رغبة نادي تشيلسي الحصول على خدمات لاعب فريق سيلتك الاسكتلندي موسى ديمبيلي، وبناء على تلك التقارير المختلفة فقد ظهر مساء الامس الحديث عن رغبة المدرب كونتي الحصول على خدمات اللاعب موسى ديمبيلي وذلك بهدف العمل على تدعيم خط اللهجوم، وذلك مع اقتراب رحيل اللاعب الاسباني ديغو كوستا إلى الدوري الصيني وخصوصا مع العروض الكبيرة التي تقدمت له.

حيث أظهرت التقارير الاعلامية الصادرة عن شبكة سكاي سبورتس إن المدرب الايطالي كونتي ونادي تشيلسي على استعداد دفع 40 مليون جنيه استرليني، من أجل الموافقة على هدافه الفرنسي موسى ديمبيلي.

ويري المدرب انطون كونتي إن اللاعب وهداف فريق سيلتك الاسكتلندي موسى ديمبيلي، الاعب المناسب لمشاركة هدف فريق تشيلسي خلال النصف الثاني من الموسم وخصوصا مع الاداء الكبير الذي يقدمه خلال المرحلة القادمة، ومع فترة الانتقالات الشتوية.

ويذكر بإن اللاعب موسى ديمبيلي يقدم مستوى كبير مع فريقه، حيث تمكن من تسجيل الـ 20 هدف خلال المباريات المختلفة التي خاضها اللاعب مع فريقه ضمن البطولات المختلفة، مما جعله محض انظار العديد من الاندية.

ويبدو من خلال التقارير الاعلامية السابقة بإن نادي تشيلسي قرر الخروج من المنافسة بخصوص الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي انطون غريزمان خلال الوقت الحالي وخصوصا مع الرغبة الكبيرة لفريق مانشيستر يونايتد للحصول على خدمات اللاعب بالاضافة إلى الاستعداد لدفع مبلغ 100 مليون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.