مدرب إيفرنون ورنالد كومان على رداد ادارة برشلونة لخلافة انريكي

سلمان عبدالله9 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مدرب إيفرنون ورنالد كومان على رداد ادارة برشلونة لخلافة انريكي

ظهرت خلال الاونه الاخيرة الكثير من الاقاويل والحديث عن قرب رحيل المدرب الاسباني ولاعب برشلونة سابقا لويس انريكي عن تدريب الفريق الكتالوني ويأتي ذلك بسبب عدم تجديده لعقده لهذه اللحظة على الرغم من اقتراب نهايته، وفي هذا السياق فقد كثرة الاشاعات التي تتعلق بهذا الامر، ومع استمرار المدرب بعد تحديد موقفه من الرحيل أو البقاء فقد بدأ الفريق الملكي بالعمل على تحديد البديل المناسب.

ومن ضمن الاسماء التي تدور في فلك ادارة النادي الكتالوني واحدثها الاعب الرائع لفريق برشلونة ومدرب نادي إيفرتون الانجليزي ورنالد كومان، حيث أن الاحصائيات التي يقدمها المدرب خلال الدوري الانجليزي ادت إلى لفت نظر الادارة عليه خلال الفترة الماضية.

وتظهر احصائياته قدرته الكبيرة على تقديم الاضافة والمميزات الجديدة للفريق وذلك من خلال أنه لم يتعرض فريقه للخسارة خلال أخر سبعة مباريات خاضهم في الدوري وذلك بعد تلقي خمسة انتصارات، بالاضافة إلى النتائج القوية التي يقدمها من ضمنها الفوز برباعية على مانشسيتر سيتي، ولم يقوم المدرب ورنالد كومان او وكيل اعماله بإخفاء رغبتهم عن العودة للقلعة الكتالونية.

وظهر هذا الامر من خلال تصريحات المدرب الانجليزي ورنالد كومان ووكيل اعماله بإن الفريق الكتالوني يمتلك العديد من اسماء المدربين ومن ضمنهم ورنالد كومان، ومن المتعارف أن عقد انريكي سينتهي مع نهاية الموسم الحالي ولهذه اللحظة لم يتفق مع الادارة على تجديده.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.