نادي برشلونة يحقق فوزاً كبير على مضيفة فريق بوروسيا مونشنجلادباخ بأربعة أهداف نظيفة

2016-12-07T00:53:31+03:00
2016-12-07T01:40:54+03:00
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله7 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نادي برشلونة يحقق فوزاً كبير على مضيفة فريق بوروسيا مونشنجلادباخ بأربعة أهداف نظيفة

حقق نادي برشلونة فوزاً كبير على مضيفة فريق بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة (4-0) ضمن مباريات دور المجموعات لدوري ابطال اروبا، وقد أظهر اللاعب الدولي التركي مدى فعاليته واثبت بإنه من الطراز الرفيع، فقد قام النادي الكتالوني بسيطرة على جميع المجريات الخاصة في المباراة، ضمن الشوطين، وقد بدأت حفلة الخاصة بالأهداف عن طريق اللاعب الأرجنتيني  ليو ميسي الذي تمكن من تسجيل هدف التقدم لبرشلونة بعد تمريرة رائعة من اللاعب التركي اردا توران، في الدقيقة 16 من المباراة، بالإضافة إلى ذلك قام اللاعب التركي ضمن مجريات الشوط  الثاني بالعمل على تسجيل ثلاث اهداف وذلك خلال سبعة عشر دقيقة من المباراة حيث أنه تمكن من تسجيل الهدف الثاني والثالث في الدقيقة 50 و54، أما بالنسبة للهدف الرابع فقد سجله خلال الدقيقة 67. بعد تمريرة رائعة من اللاعب الشاب باكو الكاسير.

ومن الجدير ذكرة بأن احصائية نادي برشلونة ضد الفرق الألمانية تشهد تفوق واضح وكبير لنادي الكتالوني على الفرق الالمانية، فقد أظهرت بأن برشلونة فاز من 13 في 12 مباراة ضد الفرق الألمانية ولا يقف الأمر عند ذلك، وإنما نادى برشلونة قام بتسجيل خلال 13 مباراة خاضها في دوري ابطال اوروبا هذا العام 40 هدف وتلقى 6 اهداف فقط، وأما هذه الاحصائية، ويتصدر  فريق برشلونة ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة للمجموعة الثالثة، ويأتي في الترتيب الثاني للمجموعة فريق مانشيسيتر ستي والذي يلتقي فريق سيلتك الاسكتلندى فى نفس التوقيت على ملعب “الاتحاد”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.