تعرف على ابرز المواجهات المرتقبة ضمن الدوري الانجليزي الممتاز خلال الجولة السادسة عشر

2016-12-14T20:55:16+03:00
2016-12-14T21:45:43+03:00
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله14 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تعرف على ابرز المواجهات المرتقبة ضمن الدوري الانجليزي الممتاز خلال الجولة السادسة عشر

بدأ العمل على التحضير لجولة السادسة عشر من الدوري الأنجليزي الممتاز، ومن خلال هذه الجولة ينتظر الكثير من عشاق عالم كرة القدم، أسبوع ملئ بالكثير من المباريات الهامة والقوية، حيث سوف يلتقي نادي ليفربول مع ميدلسبره أما بالنسبة لفريق مانشستر سيتي سيلتقي ضد واتفورد على أرضية ملعبة.

كذلك سوف يلتقي كلاً من فريق تشيلسي وفريق سندرلاند على ملعب أوف لايت ومن المنوى أقامة المباراة في تمام الساعة 19.45 بتوقيت غرينيتش، أما فريق مانشيستر يونايتد سيلعب ضد فريق  كريستال بالاس على ملعب سيلهرست بارك، ومن المنوى أقامة مباراة السيتي و اليونايتد في تمام الساعة 20 بتوقيت غرينيتش.

ويسعي فريق ليفربول إلى العمل على تحقيق الفوز ضد مضيفه وذلك بعد النتائج المخيبة التي يقدمها الفريق تحت قيادة المدرب يورجن كلوب، فقد شهدت المباريتن السابقتين خساراة اليفر، وكانت أخرها ضد فريق بورنموث بنتيجة 4-3، ويهدف من هذا الفوز إلى البقاء على فارق النقاط بينه وبين المتصدر والذي اتسع إلى 6 نقاط بعد الهزيمة الأخيرة، ففي حالة اي خسارة سوف يؤدي إلى انقاص من حظوظ فريق اليفربول من المنافسة على البطولة.

السيتي في مواجهة واتفورد الإيطالي

أظهرت النتائج السابقة لفريق مانشيستر ستي العديد من الأشكالية التي يعاني منها الفريق، وخاصة بعد الهزائم الكبيرة التي تعرض لها الفريق من فريق تشيلسي بنتيجة (3-1)، وكذلك المباراة الأخير ضد ليستر سيتي ضمن مباريات الجوالة الخامسة عشر وهزيمته بنتيجة (4-2).

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.