فوز الزمالك على الإسماعيلي وإصابة بوطيب وجنش

اخبار الرياضة
wafaa19 أبريل 2019آخر تحديث : منذ سنتين
فوز الزمالك على الإسماعيلي وإصابة بوطيب وجنش

التقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الغسماعيلي مساء أمس الخميس في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة ضمن منافسات ومباريات الدوري المصري الممتاز.

انتهى اللقاء أمس بين الدراويش والقلعة البيضاء بفةو الزمالك بثنائية نظيفة دون رد، وبذلك ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة ال60 واستعاد صدارته للدوري من جديد بعد هزيمة الأهلي أمام بيراميدز أمس.

وشهدت أحداث المباراة الكثير من الأحداث أبرزها منع الإعلاميين والمصورين من الدخول للقاء إلا بعد وقت طويل، وكان هناك لقطة جميلة من اللعب بهاء مجدي ظهير الزمالك بتوجه إلى الإسماعيلي للترحيب بهم وذلك وقت الإحماء السابق للقاء.

فيما توجة محمد الشامي لاعب الإسماعلي ولاعب الزمالك سابقاً لفريق القلعة البيضاء لتحيته لهم.

أحداث المباراة

بدأت المباراة بين الإسماعيلي والزمالك في هدوء نسبي ثم شد وهجوم كبير من لاعبي الزمالك، وفي الشوط الأول تلاحم المغربي خالد بوطيب مع أحد لاعبي الدراويش أدت إلى إصابته وخروجة من أرض الملعب.

ودفع السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك باللاعب عمر السعيجد بديلا عن بوطيب، وتألق السعيد منذ دخوله الملعب وخلال دقائق قليلة سجل الهدف الأول للزمالك.

وتعرض محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى الزمالك للإصابة بعد شعوه بألم في الركبة، واستدعى الجهاز الطبي الذي قام بالإسعافات الأولية له، وحرص جنش على استكمال المباراة المهمة في مشوار الدوري المصري والحصول على الثلاث نقاط.

فتحامل جنش على نفسه للاستمرار في اللقاء الهام في ظل وجود الحارس البديل عماد السيد، الذي لم يشارك منذ فترة طويلة، وهذا ما أخاف جنش للتأثير على مستوى السيد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.