سيموني يسعى لتحقيق الانتصار الثالث أمام برشلونة خلال ذهاب الدور النصف نهائي لكأس الملك الاسباني

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
سيموني يسعى لتحقيق الانتصار الثالث أمام برشلونة خلال ذهاب الدور النصف نهائي لكأس الملك الاسباني

ضمن بطولة كأس ملك اسبانيا يلتقي كلا من فريق اتلتيكو مدريد وبرشلونة ضمن الدور النصف نهائي من بطولة ذاتها، حيث سيلتقي الفريقان خلال مباراة الذهاب على ارضية ملعب  فيسينتي كالديرون، ويأتي فريق اتلتيكو مدريد متبعت عبر هذه المباراة بروح الانتصارات التي حققها على الفريق الكتالوني خلال عام 2014 و 2016 خلال مباريات ربع نهائي دوري ابطال أوروبا.

حيث أن فريق اتلتيكو مدريد لم يتمكنوا من تحقيق اي انتصار على فريق برشلونة خلال فترة المدرب الارجنتيني سيموني إلا مرتين وذلك خلال عام 2014 و 2016، فقد التقى الفريقين خلال الخمس اعوام الماضية 18 جولة، لم يحقق فيها اتلتيكو مدريد اي فوز إلا مرتين امام برشلونة.

وتعتبر هاتين المبارتين التي تحدث عنهما المدرب الارجنتيني خلال الفترات الماضية واهمية هذا العمل وخصوصا انهم قاموا بالعمل على اقصاء افضل فريق في العالم، وذلك من الدور النصف نهائي لدوري الابطال وكذلك الربع نهائي من ذات البطولة، معتبر بإن هذا الامر يحتاج لدور وعناء كبير من أجل تحقيقة.

حيث أن اللقاء الاخير الذي دار بين الفريقين كانت مباراة الذهاب على اضية ملعب الكامبو نو والذي حقق خلالها فريق اتلتيكو مدريد الفوز مما ترتب عليه التأهل لدور القادم، ولقد كان خلال هذه اللقاءات التي حقق فيها فريق اتلتيكو مدريد الفوز قوي جدا حيث انه خلال اول 20 دقيقة تمكن من تشكيل ضغط كبير على المرمى الكتالوني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.