تقرير مباراة الأفيس وسلتا فيغو ضمن مباراة نصف نهائي كأس الملك الاسباني

سلمان عبدالله9 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تقرير مباراة الأفيس وسلتا فيغو ضمن مباراة نصف نهائي كأس الملك الاسباني

ضمن الحديث عن نهائي بطولة كأس ملك اسبانيا والفريق الذي سيتقابل مع نادي برشلونة، فقد اقيمت خلال الامس مباراة نصف نهائي بين فريق الافيس وسلتا فيغو، حيث انها انتهت مباراة الذهاب بتعادل السلبي بين كلا الفريقين، وبناء على ذلك فقد اقيم اللقاء من أجل تحديد الفائز، ولقد شهد اللقاء سيطرة متبادلة من قبل الفريقين.

ولقد قام مدرب سلتا فيغو بالاعلان عن التشكيلة الخاصة بالفريق على النحو الآتي: سيرجيو ألفاريز – هوغو مالو – جوستافو كابرال – فاكوندو رونكاليا – جوني – نيمانيا رادوخا – مارسيلو دياز – بابلو هيرنانديز – دانيال واس – ثيو بونغوندا – ياجو أسباس.

اما بالنسبة للتشكيلة الخاصة بفريق الافيس فهي على النحو الآتي: فرناندو باتشيكو – كيكو – فيكتور لاغوارديا – زهير فضال – ثيو هيرنانديز – مانو جارسيا – ماركوس لورينتي – غايزكا توكيرو بينيدو – فيكتور كاماراسا – غوميز بيريز إيباي – ديفيرسون..

ولقد شهد الشوط الأول من المباراة سيطرة متبادلة من كلا الفريقين مع حدوث بعض الخطور على المرمى إلا انها لم تعمل على اعطاء اي تغير في النتائج الخاصو بتلك المباراة، وفي ذلك تلقى كلا من الاعب لزهير فضال مدافع ألافيس، وأسباس نجم سيلتا البطاقة الصفراء خلال الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول وبذلك انتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني تلقى الاعب مارسيلو دياز بطاقة صفراء بعد عرقلة غايزكا توكيرو بينيدو، خلال الدقيقة 53، ولقد تمكن فريق الأفيس من تسجل الهدف الأول للفريق وذلك بعد تمريره من قبل  كاماراسا  للبديل إدغار منديز الذي يخترق ويمر من الدفاع ويسدد الكرة على يسار الحارس محرزاً هدف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.