المؤتمر الصحفي لأمير الكروات لوكا مودريتش للحديث عن مباراة فريقه امام نابولي

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله14 فبراير 2017آخر تحديث : الثلاثاء 14 فبراير 2017 - 9:44 مساءً
المؤتمر الصحفي لأمير الكروات لوكا مودريتش للحديث عن مباراة فريقه امام نابولي

لم تقف التصريحات الخاصة بالاعبين الفريق المدريدي عند المؤتمر الصحفي الذي قام بعقده المدرب زين الدين زيدان، وإنما كذلك فقد شمل المؤتمر مشاركة لاعب ونجم خط وسط ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريش الذي عمل الحديث عن اجواء الفريق بالاضافة إلى الرد على مختلف الاسئلة التي وجهت إلية بخصوص اللقاء والامور الآخرى.

وبدأ الاعب الكرواتي بالحديث عن قوة فريق نابولي في جميع الخطوط وليس وسط الملعب، بالاضافة إلى انه يتميز بمرتدات قوية مما يترتب على ذلك ضرورة التركيز والقيام بعمل جيد من أجل تحقيق الفوز، وأكد على أن دوري الابطال بطولة مميزة ورائعة ولابد من العمل علىها بشكل جيد من أجل تخطي الدوري الحالي.

واضاف بإن الفريق نسى الخسارة التي تعرض لها امام سلتا فيغو واصبحت من الماضي وكل تركيزه الحالي على الدوري ودوري ابطال اوروبا، واستمر بالحديث عن سلسلة نابولي بخصوص النتائج الايجابية وطريقة لعبهم الجيدة، إلا انه اكد على انهم يلعبوا خلال ارضهم مما يتطلب تحقيق نتائج ايجابية، واكد على ان الفريق يتمتع بحالة بدنية وكروية جيد بالاضافة إلى الجاهزية الكاملة للمباراة امام نابولي.

واضاف بإن تغير الخطة الخاصة بالفريق إلى 5-3-2 لا يؤثر على طريقة لعب الفريق لكونه يقوم بالعب بشكل جيد ولكن اهم ما في الامر ما سيتم تقديمة خلال للقاء الغد امام فريق نابولي، واكد على اهمية حضور مارادونا للقاء ريال مدريد ونابولي غدا لكونه من أحد افضل لاعبين كرة القدم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.