استعدادات جروس للقاء المرتقب أمام بيراميدز الثلاثاء المقبل

wafaa
اخبار الرياضة
استعدادات جروس للقاء المرتقب أمام بيراميدز الثلاثاء المقبل

السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك يستأنف استعداداته وتجهيزاته لمباراة من العيار الثقيل أمام فريق بيراميدز المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الجدير بالذكر أن هذه المباراة تم تأجيلها، ولم يحزن أو يستاء الزمالك من هذا التأجيل، لأن جروس استغل هذا التأجيل في إراحة اللاعبين اللذين تعرضو للإرهاق بسبب ضغط المبااريات في الفترة الماضية في البطولة المحلية والإفريقية، وخاصة في العناصر الأساسية له بالفريق.

قام جروس بمشاهدة عدد من المباريات التي جمعت القلعة البيضاء ببيراميدز حتى يقف عند نفاط القوة والضعف للفريق التي يؤكد عليه ويوضحها للاعبي الزمالك، بجانب مشاهدته للمباريات الأخيرة لفريق بيراميدز مع الأندية الأأخرى وآخرها مباراته أمام الأهلي حتى يرى مراحل تطور الفريق.

رئيس الزمالك سيجتمع باللاعبين لمساندتهم

الجدير بالذكر أن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور قرر عقد اجتماع طارئ له مع لاعبي القلعة البيضاء لمساندتهم ومؤازرتهم قبل اللقاء المرتقب أمام بيراميدز، ويشدد أن الإدارة في ضهر اللاعبين وتسخر لهم كل ما يحتاجونه بهدف تحقيق الفوز بالمباريات ولقب الدوري المصري لهذا العام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.