اهداف مباراة الهلال والنصر اليوم بنتيجة 1-1 تعادل الفريقين واستمرار الزعيم بالصدارة

سلمان عبدالله
2016-12-25T22:10:14+03:00
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله16 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأحد 25 ديسمبر 2016 - 10:10 مساءً
اهداف مباراة الهلال والنصر اليوم بنتيجة 1-1 تعادل الفريقين واستمرار الزعيم بالصدارة

نتيجة اهداف مباراة الهلال والنصر 1-1 اليوم الجمعة بتاريخ 16-12-2016 ميلادي، وكان ديربي الرياض من تحكيم الصربي ميلوراد مازيك وبحضور كم هائل من المشجعين على أرضية الملعب لتحفيز لاعبين الفريق في حسم الثلاث نقاط لصالحهم.

يحل نادي الهلال متصدر الترتيب ضيفاً على جاره النصر مساء اليوم على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض في قمة منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري جميل السعودي للمحترفين موسم 2016/2017، وتحظى هذه المباراة بأهمية كبيرة من جانب الجماهير السعودية نظراً لأنها مباراة ديربي بين الفريقين الأكثر تتويجاً بلقب الدوري السعودي؛ إذ فاز الهلال باللقب 13 مرة من قبل، بينما نال النصر شرف التتويج في ثمان مناسبات سابقة.

ويرغب النصر في استعادة نغمة الانتصارات بعد تعادله في الجولة الماضية أمام الشباب بهدف لكل منهما، بالإضافة إلى رغبته في الثأر من الهلال الذي تغلب عليه ذهاباً وإياباً في الموسم الماضي، وحرص الكرواتي زوران ماميتش مدرب النصر على تحفيز لاعبيه بعد التعادل مع الشباب، وطالبهم بالفوز على الهلال.

ويرجع سبب أهمية اللقاء إلى وضع الفريقين في ترتيب الدوري هذا الموسم، فالهلال يحتل المركز الأول برصيد 30 نقطة بعد مرور 12 جولة من المسابقة والفوز بهذا اللقاء يمنحه دفعة معنوية قوية للحفاظ على الصدارة والمضي قدماً نحو التتويج باللقب الثاني عشر، بينما يسعى النصر إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لحصد النقاط الثلاث وتقليص الفارق مع الهلال إلى نقطتين فقط، والتقدم إلى المركز الثاني برفقة اتحاد جدة والإبقاء على آماله في الفوز باللقب هذا الموسم.

وأعلن النصر عن غياب مهاجمه الدولي السعودي محمد السهلاوي عن اللقاء بعد تعرضه للإصابة بتمزق في عضلة الساق وحاجته للراحة لمدة أسبوع، على الجانب الآخر، يسعى الهلال بقيادة مدربه رامون دياز إلى مواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها الفريق في الأسابيع الأخيرة من دوري جميل، والتي وصلت إلى خمسة انتصارات متتالية.

الفوز يمنح الهلال لقب “بطل الشتاء”؛ إذ يضمن له الانفراد بالصدارة بنهاية مرحلة الذهاب من الدوري السعودي، وهو فأل حسن للزعيم الهلالي، لأن الفريق الذي يتوج بلقب بطل الشتاء، يتوج في النهاية بلقب الدوري، وهذا ما يحدث منذ انطلاق دوري جميل للمحترفين.

وقد اظهرت بعض التقارير رغبة المدرب فريق الهلال رامون دياز، الإستغناء عن بعض للاعبين الفريق، عن طريق الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية ومن أبرز اللاعبين هم عبدالمجيد السواط والظهير الأيسر فهد غازي وذلك من أجل أخذ فرصتيهما باللعب كأساسيين مع الفرق الأخرى في الفترة المقبلة.

نتيجة مباراة النصر والهلال السعودي اليوم

تعادل ايجابي بنتيجة 1 / 1 والهلال يستمر بالتصدر بالمركز الأول، والنصر المركز الثالث.

اهداف مباراة الهلال والنصر

وقد عبر مشجعون نادي الهلال عن ضعف لاعبين فريق الهلال الأولمبي، بعكس الفريق الأول الذي يتمتع بقوه كبيرة وسوف يعمل على تعويض هذه الخسارة والفوز على فريق النصر.

وفي هذا السياق فقد تحدث لاعب فريق النصر سابقا ولاعب الشارقة الأمارتي حاليا أدريان ميرزفيسكي عن أن فريق الهلال سوف يلعب تحت ضغط أكبر من فريق النصر، لكون أن فريق الهلال في حالة خسارته لمباراة الجمعة سوف يعمل على تقليص الفارق بينه وبين النصر و الإتحاد مما يؤدي إلى عادة المنافسة.

موعد مباراة الهلال والنصر

يوم الجمعة الساعة الثامنة مساءً في ملعب الملك فهد بالرياض

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال

MBC Pro Sports 1 + 1HD || شاهد معنا تردد قناة ام بي سي برو سبورت

وفي ظل اللقاء المرتقب بين نادي الهلال والنصر، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي، حيث أن نادي الهلال يتصدر ترتيب الدوري وذلك برصيد 30 نقطة، بعد فوزه بعشرة مباريات وخسارتين ويعد هذا الفريق، الوحيد الذي لم يتعرض إلى أي تعادل.

ومن المقرر اقامة المباراة بين نادي الهلال والنصر خلال يوم الجمعة،  وقبل هذا للقاء بـ 24 ساعة التقى كلا الفريقين خلال بطولة الكأس وتمكن فريق النصر من تحقيق الفوز ضد فريق الخلال، وذلك بعد إن كان التقدم لفريق الهلال، تمكن لاعبون النصر من تحقيق الفوز مما أدي إلى أدخال الكثير من التفاؤل على مشجعين فريق النصر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.