كريستيانو رونالدو يتحدث عن تفاصيل مباراته الأولى مع يوفنتوس هذا الصيف

سمر إبراهيم
اخبار الرياضة
كريستيانو رونالدو يتحدث عن تفاصيل مباراته الأولى مع يوفنتوس هذا الصيف

فريق يوفنتوس ضم إلى أعضائه اللاعب كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد سابقاً، حيث انتقل إليه هذا الصيف عن طريق صفقة ضخمة، قام بها النادي لضم المهاجم الشهير إلى فريقه، ويُذكر أن اللاعب سعيد جداً باللعب مع فريق يوفنتوس، حيث قام المهاجم بارتداء الملابس الصيفية للفريق، ولعب مباراته الأولى مع نادي يوفنتوس مسجلاً هدفاً رائعاً كعادته، في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول، ويرصد موقع بوابتي نيوز تفاصيل تلك المباراة، وتصريحات رونالدو حول انضمامه لفريقه الجديد.

فريق يوفنتوس

تفاصيل مباراة كريستيانو مع فريق يوفنتوس:

استطاع المهاجم البرتغالي تسجيل هدفه الأول مع نادي يوفنتوس، بعد انتهاء الـ 8 دقائق الأولى من المباراة الودية التي أُقيمت على بُعد 40 كيلو متر من تورينو في بلدة تدعى فيلار بيروسا، حيث أن الدون عبر عن  سعادته الغامرة من الانضمام لفريقه الجديد وهو سعيد للغاية بأجواء المباراة واستقبال الجماهير له، وقد وضح هذا الأمر من خلال تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

فريق يوفنتوس

جدير بالذكر أن اللاعب تأخر عن الانضمام للتدريبات في فريقه، وغاب عن الكثير من المباريات، بسبب انشغاله في مباريات كأس العالم روسيا 2018، وقد حقق رونالدو انتصاره العظيم أمام جمهور كبير يزيد عدده عن 5000 مشجع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.