ريبيري يؤكد استحقاق مهاجم بايرن مبونيخ الفوز بجائز الكرة الذهبية

سلمان عبدالله
2017-03-14T14:05:06+03:00
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله14 مارس 2017آخر تحديث : الثلاثاء 14 مارس 2017 - 2:05 مساءً
ريبيري يؤكد استحقاق مهاجم بايرن مبونيخ الفوز بجائز الكرة الذهبية

يبدو ان ريبيري لا يكل ولا يمل من اثارة الجدل حول جائزة الكرة الذهبية التي دائما يقوم بالحديث عنها وعن ما تقوم عليه من حصدها، حيث جاء خلال تصريح صدر خلال الامس الحديث عن احقية زميلة في الفريق ولاعب بايرن ميونيخ الألماني المهاجم البولندي ليفاندوفيسكي بالتويج بجائزة الكرة الذهبية وذلك بعد الاداء الكبير والمميز الذي يقدمه.

حيث ظاهرت الاحصائيات التي تتعلق باللاعب تفوق الكبير له وذلك من خلال تمكنه من تسجيل 33 هدف وصناعة 6 اهداف خلال 36 مباراة التي خاضهم خلال الموسم الحالي، ولقد جاء ضمن تصريح ريبيري الحديث ان ليفاندوفيسكي انه لا يصدق ولذلك فهو يستحق التتويج بالكرة الذهبية.

واضاف إنه قام خلال السنوات الماضية باللعب مع العديد من اللاعبين مثل لوكا توني، جوميز، وكلوزة إلا ان ليفاندوفيسكي هو المميز والرائع لكونه أكثر المهاجمين تكامل من حيث، وتابع الحديث عن ان هذه الجائزة اصبحت امر سياسي فلم تعد تمنح لافضل لاعب في العالم لكون أن فابيو كانافارو توج بها 2006 بسبب تتوج بلاده بكأس العالم.

ومن الجدير ذكره بإن اللاعب ريبيري لا يكل ولا يمل الحديث عن جائزة الكرة الذهبية وذلك منذ الخسارة التي تعرض لها بعض خضوعه للمنافسة بينه وبين كريستيانو رونالدو وليو ميسي، ومنذ ذلك الوقت يقوم اللاعب بالحديث عن الجهات المسؤولة عن هذه المسابقة والتكشيك في الجهات المسؤولة عنها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.