برشلونة يستقبل نابولي في ملحمة قوية من أجل التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم السبت 8 – 8 – 2020

ريم بركات8 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
برشلونة يستقبل نابولي في ملحمة قوية من أجل التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم السبت 8 – 8 – 2020

يلعب فريق برشلونة الإسباني اليوم مباراة فاصلة وهامة للغاية ضد نابولي الإيطالي لحساب دور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا حيث مباراة العودة على ملعب كامب نو في كتالونيا، وسنعرض لكم فيما يلي موعد مباراة برشلونة ونابولي والقنوات الناقلة ونتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في إيطاليا.

موعد مباراة برشلونة ونابولي والقنوات الناقلة

ويحل نابولي الإيطالي بقيادة جينارو جاتوزو ضيفا على برشلونة الإسباني بقيادة المدرب كيكي سيتين على ملعب كامب نو، المباراة ستُلعب اليوم السبت 8 أغسطس 2020 لحساب مواجهات الإياب من دور ال 16 بدوري أبطال أوروبا، وستنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، أي الساعة 10:00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويمكنكم متابعة المباراة عبر قناة beIN Sports 1HD بتعليق عصام الشوالي.

مباراة الذهاب بين الفريقين لُعبت قبل تفشي جائحة كورونا، وكانت في شهر فبراير الماضي في دولة إيطاليا على ملعب الجنوب “سان باولو” وانتهت بتعادل إيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما، درايس ميرتينس سجل هدف الأسبقية لنابولي، ثم عادل جريزمان النتيجة لصالح البرسا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.