اصابة جياكومو بونافينتورا تبعده عن الملاعب لمدة ثلاث شهور

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله31 يناير 2017آخر تحديث : الثلاثاء 31 يناير 2017 - 3:33 مساءً
اصابة جياكومو بونافينتورا تبعده عن الملاعب لمدة ثلاث شهور

يبدو أن فريق انتر ميلان سيفقد خدمات لاعبة جياكومو بونافينتورا لنهاية الموسم هذه المرة، حيث ذكر الموقع الرسمي لنادي إن غياب اللاعب سيتراوح من ثلاث شهور إلى اربعة وذلك بعد تعرض الاعب للاصابة مما ترتب عليه خضوعة لعملية جراحية خلال الفترة المقبلة.

حيث أن اللاعب جياكومو بونافينتورا خرج مصاب خلال الشوط الأول بعد إن تعرض لتصادم مع لاعب فريق أودينيزي خلال مبارتهم يوم الاحد والتي انتهت بنتيجة (2-1) حيث تمكن اللاعب قبل الاصابة من تسجيل الهدف الأول لفريقة.

وقد اظهرت الفحوصات والتقارير الطبية التي صدرت من الجهاز الطبي خلال الامس، بإن اللاعب يتطلب خضوعه لعملية جراحية مما سيترتب عليه غيابة عن الملاعب لمدة طويلة جدا، لكون أن مرحلة التعافي من الاصابة تحتاج لمدة ثلاث شهور أو أربعة.

بخصوص بداية مرحلة الاصابات التي تعرض لها الاعب، فقد بدأت منذ عام 2010/2011 خلال وقت مبكر جدا من مسيرته الرياضية إلا ان هذه الاصابة تعد الاكثر خطورة التي يتعرض لها الاعب خلال الفترة.

ولقد ظهر اللاعب بريقه خلال عام 2007 مع نادي أتلانتا بالدوري الإيطالي، ليقوم بعد ذلك بالانتقال إلى نادي انتر ميلان خلال موسم 2014 مقابل 7 مليون يورو.

ولقد التحق الاعب الشاب خلال عام 2008، وذلك قبل أن يخوض  مبارياته الدولية مع منتخب بلاده الأول في 31 أيار/مايو 2013 أمام منتخب سان مارينو، ولقد تمكن اللاعب من تسجيل 34 هدف في الدوري الايطالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.