تدريبات ريال مدريد تشهد غياب الاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله13 فبراير 2017آخر تحديث : الإثنين 13 فبراير 2017 - 10:14 مساءً
تدريبات ريال مدريد تشهد غياب الاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو

على الرغم من عودة الاعب الويلزي خارث بيل الى المشاركة في التدريبات الخاصة بالفريق الملكي بعد غياب طال، حيث وصل مدة غياب الاعب إلى ما يقارب شهرين وذلك على الرغم من أن جميع الوكالات الاعلامية قالت بإنه من المتوقع غيابة لمدة اربعة شهور لكن عاد الاعب مخالف لجميع التوقعات الخاصة بعودته.

وعلى الرغم من تلك الاخبار، فقد اظهرت التدريبات التي خاضها الفريق الملكي اليوم غياب الاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وبشكل محلوظ وذلك ضمن التدريبات الاستعداديةلمواجهة نابولي الإيطالي يوم الأربعاء المقبل وذلك ضمن المباريات المتعلقة بذهاب الدور الربع نهائي لدوري الابطال.

ولقد لفت غياب الاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو انظار الصحافة والاعلام الذي شارك التدريبات ضمن الصالة الرياضية والتي يتوقع عودته إلى التدريبات الخاصة بالفريق الملكي خلال يوم الاربعاء، ويأتي سبب ذلك الغياب عن التدريبات الخاصة بالفريق الملكي خلال اليوم بسبب الاصابة التي تعرض لها الاعب في اسفل قدمه خلال يوم مباراة فريقة امام اساسونا والتي كانت ضمن متافسة الدوري الاسباني.

من الجدير ذكره بإن فريق ريال مدريد هو الفريق الوحيد ضمن الدوري الاسباني لم يتعرض لخسارة خلال هذا الموسم بالاضافة إلى انه فريق عمل على التركيز ضمن مباريات الدوري الاسباني ودوري الابطال بعد الخسارة التي ترتب عليها خروجه من بطولة كأس الملك الاسباني، ولقد اظهرت تميز كبير ضمن هذه البطولة للفريق الملكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.