إنشلوتي يتحدث عن الاعب تياجو الكنتار ويشيد بإداره الكبير أمام آرسنال

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
إنشلوتي يتحدث عن الاعب تياجو الكنتار ويشيد بإداره الكبير أمام آرسنال

ظهر الاعب ونجم خط وسط بايرن ميونيخ التألق خلال المباراة أمام آرسنال وذلك بعد العمل على تغير المركز الخاص بالاعب ضمن الشوط الثاني والذي قام بتسجيل هدفين وصناعة آثنين أخرين، وفي هذا السياق فقد استمر الحديث والاشادة بمكانة الاعب تياجو الكنتارا وأنه البديل الافضل للاعب توماس مولر.

ولقد اظهر الاعب الاسباني تياجو الكنتارا التألق الكبير خلال المبارة الماضية التي انتهت بفوز فريقة بتسجيل خمسة اهداف مقابل هدف وحيد، حيث تحدث المدرب الايطالي كارلو انشلوتي عن انه لا يرى الاعب تياجو كشبيه لمولر ومما يترتب على هذا الامر القيام بدفع في الاعبين خلال المباراة القدامة امام هيرتا برلين، وخصوصا في ظل تواجد مباراة امام ارسنال خلال الاسبوع القادم.

واضاف بإنه يسمح له بالاعب بـ 11 لاعب خلال اي مباراة، ولكن هذا الامر يتطلب منه انه يوضع عدد من الاعبين على دكة احتياط النادي الالماني، لكن هذا الامر يتطلب ان يتم التعامل معه بشكل احترافي لكونهم من الاعبين الكبار، واستمر في الحديث بإن توماس مولر يكون سعيد خلال اللقاء لكونه قام بتسجيل الهدف، وحتي وإن لم يقوم بذلك فيكون الاعب يمكنه القيام بدعم الفريق من خلال شخصيته.

ويلتقي خلال الغد فريق هيرتا برلين مع البايرن ضمن الجولة 21 من بطولة الدوري الالماني، حيث اكد المدرب الايطالي انشلوتي على صعوبة مباراة فريقه خلال الغد، وخصوصا مع تقديم فريق هيرتا برلين لمباريات عالية المستوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.