مباراة برشلونة وليغانيس اليوم في الليجا الاسبانية تحت آمال كبيرة من عشاق النادي الكتلوني بالفوز

abumaya
2018-01-19T03:45:42+03:00
اخبار الرياضة
مباراة برشلونة وليغانيس اليوم في الليجا الاسبانية تحت آمال كبيرة من عشاق النادي الكتلوني بالفوز

يلتقي مساء هذا اليوم كلا من فريق برشلونة وليغانيس ضمن مباريات الجولة 23 من بطولة الدوري الاسباني، وفي هذا السياق يسعي الفريق الكتالوني إلى تحقيق الفوز خلال مباراة اليوم وذلك من أجل حصد مزيد من النقاط الخروج من الصدمة التي تعرضا لها الفريق خلال مباراة دوري ابطال اوروبا والتي انتهت بفضيحة كبيرة بحق النادي الكتالوني والذي تعرض لخسارة بنتيجة اربعة اهداف مقابل لا شيء.

ولم يقف الامر عند ذلك وإنما اتسع واتضح انه الفريق الكتالوني لم يقوم بأي تسديدة أو تمريرة خلال الشوطين واللاعبون عملوا على تقديم اداء ضعيف وهزيل جدا، الامر الذي ترتب عليه خسارة لفريق لنتائج الجيدة وصعوبة موقفهم خلال مباراة الاياب.

ومن أجل الحديث عن الاستعداد الخاصة بالفريق الكتالوني امام فريق ليغانيس، فقد عقد المدرب الاسباني الويس انريكي مؤتمر صحفي للحديث عن هذا اللقاء واضاف بإن هذا اللقاء له اهمية كبيرة وجاء من أجل العمل على تمكين الفريق الكتالوني من استعادة المستوي الخاص به.

وإضافة أن الحديث عن المباراة الخاصة بالفريق الكتالوني امام باريس سان جرمان على ارضية ملعب الكامبو نو طويلة جدا ولذلك من البكر الحديث عنها، واستمر في الحديث عن أن مباراة يوم الاربعاء في ذاكرته وتدور بباله كل لليلة لكن الان لابد التركيز على مباراة الليغا الاسبانية.

كما أن المدرب تحدث عن أنه لا يسأل عن تصريحات الاعبين وهو يهتم في تصريحاته أما باقي الامور فيتم الحديث فيها من خلال غرفة الملابس مع اللاعبين.

ولقد تحدث عن تأثير خسارة الفريق لمباراة باريس لكونها المباراة المحببة للفريق ولكن النتيجة اصبحت واقع وذلك لكون أن الخصم ظهر بإداء اكبر ورائع ولكن يتطلب هذا الامر التركيز على مباراة اليوم ثم التطرق للحديث عن مباراة فريقة امام باريس والتركيز على كيفية التعويض وتأهل لدور القادم ضمن بطولة دوري ابطال اوروبا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.