ميسي يقود إنقلاب على المدرب إنريكي ويطالب بقدوم بيب

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
ميسي يقود إنقلاب على المدرب إنريكي ويطالب بقدوم بيب

يبدو أن الحديث والاشاعات التي تتصل بنادي الكتالوني لم تنتهي بعد وهذا ما اظهرتها التقارير الاعلامية المختلفة خلال الايام الماضية وخصوصا مع الخسارة الكبيرت التي تعرض لها الفريق البرشلوني ضمن الدور الـ16 من دوري ابطال اوروبا امام فريق باريس سان جرمان بنتيجة اربعة اهداف مقابل لاشي.

وفي ذات السياق كشفت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن قيام الاعب الارجنتيني ليو ميسي بالاتصال بالمدرب الاسباني السابق بيب جوردولا من أجل القيام بالاشراف على المهام التدريبية الخاصة بالفريق خلال الفترة القادمة، كما انه ظهر من خلال اتصاله السري رغبته الكبيرة والعالية في تحقيق الانجازات مع هذا المدرب.

ويبدو أن الاعب الارجنتيني بدء بالعمل على قيادة انقلاب ضد المدرب لويس انريكي الذي اظهر تخبطه الكبير خلال المباراة السابقة امام باريس سان جرمان مما ارهقه بخسارة كبيرة، ولقد تحدث الاعب الارجنتيني ليو ميسي مع ادارة النادي الكتالوني من أجل العمل على مطالبتهم بتوقيع مع بيب جورديلا من جديد وخصوصا مع قناعة الاعب بإن بيب يكون له الدور الكبير والتخطيط الجيد.

ويعاني المدرب بيب خلال الموسم الاول له مع الفريق الانجليزي مانشيستر سيتي من ضعف في الاداء للفريق، بلااضافة إلى قلت الخبرة لدى الاعبون، حيث سعى إلى العمل على احداث تغيرات وانتدابات عديدة ومختلفة من أجل تدعيم الفريق الانجليزي والذي يأتي في الترتيب الثاني برصيد 52 نقطة وبفارق عن ثماني نقاط من نادي تشيلسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.