موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد لايبزج والقنوات الناقلة غدا الخميس 13 أغسطس 2020

ريم بركات
اخبار الرياضة
ريم بركات12 أغسطس 2020آخر تحديث : الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 10:29 مساءً
موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد لايبزج والقنوات الناقلة غدا الخميس 13 أغسطس 2020

بدأت منافسات الدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا بالفعل بمباراة باريس سان جيرمان ضد أتالانتا الجارية حاليا، وغدا موعدنا مع ثاني مباريات دور الثمانية، والتي تجمع فريق أتليتكو مدريد الإسباني ضد فريق لايبزج الألماني، وسنعرض لكم فيما يلي الدليل الكامل لمباراة أتليتكو مدريد ضد لايبزج، الموعد والقنوات الناقلة لتلك القمة.

موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد لايبزج والقنوات الناقلة

ويتزين ملعب ألفالادي في البرتغال لاحتضان قمة ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بين أتليتكو مدريد بقيادة دييجو سيميوني ضد لايبزج بقيادة جوليان ناجيلسمن، وستُلعب تلك القمة النارية الحاسمة غدا الأربعاء بتاريخ 13 / 8 / 2020 في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، أي الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وتتابعون المباراة حصريا ومباشر عبر قناة BeIN Sports 1HD بتعليق التونسي رؤوف خليف.

أتليتكو مدريد سيحارب بكل ما يملك من قوة من أجل اللقب، الفريق الإسباني وصل النهائي مرتين ولكن فشل في تحقيق اللقب وخسره لصالح الملكي ريال مدريد، ولكن الموسم الحالي لا يوجد ريال مدريد في البطولة، فقد خرج من دور ال 16 على يد السيتي، الطريق مُمهد لكتيبة الأرجنتيني دييجو سيميوني وسيقاتل من أجل تحقيق اللقب ورفع الكأس الغالية.

أما فريق لايبزج بعد بيع نجمه الهداف تيمو فيرنر لفريق تشيلسي فسيفقد قوة ضاربة على مستوى الهجوم، وهو لا يملك الخبرة الكافية في دوري الأبطال لكنه سيتثبث بحظوظه ويلعب المباراة بقتالية كبيرة من أجل إحداث المفاجئة والصعود لنصف النهائي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.