تعرف على الظهير المصري البديل لعبد الشافي في الأهلي

اخبار الرياضة
wafaa19 أبريل 2019آخر تحديث : منذ سنتين
تعرف على الظهير المصري البديل لعبد الشافي في الأهلي

اقترب اللاعب الدولي المصري محمد عبد الشافي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرحيل في نهاية الموسم الجاري، ويذكر أنه لم يقدم الأداء المطلوب فنياُ وبدنياً في المباريات الماضية، وبدأت الإدارة تفكر في اللاعب البديل.

السيد أعلن رغبته في الاستمرار بدوري المحترفين السعودي

أكدت مصادر كروية أن وكيل أعمال اللاعب المصري حسين السيد الظهير الأيسر لنادي الاتفاق الحالي أن يستفيد من فرصة رحيل عبد الشافي من النادي الأاهلي، ويخطط لعرض لاعبه على الأهلي ليكون البديل له وخاصة أن يمتلك الموهبة الفنية الكروية وصغر سنه والحماس الشديد الذي يتمتع به.

وقد اتفق حسين السيد مع جراح الظفيري وكيل أعمال اللاعبين في السعودية بأن يكون وكيل أعماله في المملكة العربية السعودية.

وبعد إبرام التعاقد عرض الظفيري على السيد أن يعرضه على النادي الأاهلي السعودي ليكون البديل بعد رحيل عبد الشافي، أو أنه يراسل الأهلي لشراء عقده، أو أن يممد عقدة مع الاتفاق.

الجديري بالذكر أن حسين السيد يرغب في الاستمرار في الدوري السعودي للمحترفين لاحتوائه على منافسة قوية وكبيرة، وقد انتقل السيد إلى الاتفاق من النادي الأهلي المصري في يناير 2018 على سبيل الإعارة، ومن المقرر أن تنتهي مدة إعارته مع نهاية الموسم الجاري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.