المؤتمر الصحفي لمدرب اتلتيكو مدريد سيموني الخاص بمبارته امام برشلونة

سلمان عبدالله25 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
المؤتمر الصحفي لمدرب اتلتيكو مدريد سيموني الخاص بمبارته امام برشلونة

يلتقي خلال الغد كلا من فريق برشلونة واتلتيكو مدريد ضمن مباريات الجولة 24 من الليغا الاسبانية، بحيث يسعى كلا من فريق برشلونة إلى حصد النقاط الثلاث بالاضافة إلى حصد صدارة الدوري الاسباني وإن كانت بشكل مؤقت مع تأمله بتعثر فريق ريال مدريد، أما بالنسبة لنادي اتلتيكو مدريد فيهدف إلى حصد النقاط خلال المباراة المقامة غدا على ارضية ملعبة والعمل على استغلال عامل الارض والجمهور بالاضافة إلى الثأر من النادي الكتالوني بسبب الخسارة الاخيرة التي تعرضوا لها خلال بطولة كاس الملك الاسباني والتي ترتب عليها اقصائهم.

وبناء على ذلك قام المدرب سيموني بالعمل على عقد المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن لقاء فريقة امام برشلونة غدا:

بدأ المدرب الارجنتيني حديثة عن صعوبة اللقاء غدا امام برشلونة لكونه هذا الامر هو لمعتاد على مثل هذه اللقاءات، واستمر في الحديث عن أن الفريق يسعى إلى العمل على حصد النقاط الثلاث خلال المباراة مهما كلف الامر وذلك لكونها لها دور كبير في البطولة لكن لا تعد نهاية المطاف لأن مثل هذه المباريات لا تحسم بطولة الليغا الاسبانية لانه في حالة الفوز خلال هذا اللقاء وحصد النقاط الثلاث مع التعرض لثلاث تعادلات مختلفة سيؤدي إلى فقدان ست نقاط وخصوصا في ظل الجولات المتبقية من الدوري.

بالاضافة إلى ذلك فقد تحدث المدرب عن أن فريق برشلونة عمل على استعادة النسخة الخاصة به وهذا ما سيظهر عليه خلال مباراة الغد لكون أن الخسارة الاخيرة التي تعرض لها ريال مديد اعطت حافز وقوة للفريق الكتالوني بخصوص العودة إلى حصد بطولة الدوري الاسباني.

اما عن الحديث عن فرق برشلونة بخصوص خوض اللقاء غدا، فقد كشف بإن فريق برشلونة هو أفضل فريق في العالم خلال السنوات الاخيرة وهذا ما ظهر عليه من خلال العمل على حصد العديد من البطولات خلال عشر سنوات.

ولقد اجاب المدرب الارجنتيني عن التساؤل بخصوص عدم تمكنه من تحقيق اي فوز على الرغم من وصولة إلى المباراة رقم 300 خلال الليغا الاسبانية ومع فريق اتلتيكو مدريد، فقد رد قائلا إن حصد النقاط ليس بالامر المهم أو الفوز على برشلونة لكونه لا يشكل مصدر ازعاج او ارق لدي، وإنما عملية تحقيق البطولات هي المطلوبة خلال هذه الوقت.

واضاف بإن فريقة تمكن من العمل على حصد البطولة الخاصة بموسم 2014 على الرغم من تحقيقة التعادل مع فريق برشلونة، بالاضافة إلى ان فريق برشلونة متفوق على جميع فرق الليغا من حيث الاداء والمستوي، بالاضافة إلى ذلك فقد اظهرت الاحصائيات التفوق الكبير لنادي الكتالوني من حيث معدل الاهداف وكذلك الانتصارات التي حققها على نادي اتلتيكو مدريد.

ولقد اظهرت التقارير الاعلامية المختلفة الحديث عن نية لمدرب لويس انريكي العمل على تعديل الخطة والتشكيلة الخاصة بفريقة خلال مباراة اتلتيكو مدريد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.