تردد قناة BEIN SPORT MAX الجديد 2017 تردد بي ان ماكس سبورت نايل سات عربسات الناقلة لمباراة مصر والكاميرون النهائية الآن

abumaya
اخبار الرياضة
تردد قناة BEIN SPORT MAX الجديد 2017 تردد بي ان ماكس سبورت نايل سات عربسات الناقلة لمباراة مصر والكاميرون النهائية الآن

تردد بين سبورت ماكس 2017 التردد الجديد لقناة bein sports هي شبكة عالمية لمجموعة من القنوات الرياضية المشفرة التي تقوم بنقل البطولات العالمية وتملكها مجموعة بي إن الإعلامية .

وتبث برامجها الخاصة في مناطق مختلفة مثل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وفرنسا وكندا والفلبين وأستراليا والعديد من الدول الأخرى ومنطقة الشرق الأوسط يتم بث محتويات القناة في 17 قناة متنوعة وهناك أيضاً خدمة بث حي على الإنترنيت.

وقناة ان سبورت ماكس beIN Sports MAX هي القناة الناقلة لمباريات أمم أفريقيا الجابون 2017 مجاناً بدون إشتراك أو دفع مسبق على الهواء مباشرة وهذا ما تناقلتة وسائل التواصل الإجتماعي .

لكن الحقيقة قناة بي إن سبورت ماكس سوف تقوم بنقل جميع المباريات للبطولة الإفريفية على قمر سهيل سات الصناعي القطري وذلك بشكل مجاني ، أما بالنسبة لقمر النايل سات الصناعي فسوف يتم نقل مباريات أمم أفريقيا على الهواء مباشرة لكن بنظام إشتراك .

تردد قناة بي ان سبورت ماكس

القمرالترددFEC
نايل سات12245 (v)3/4
نايل سات116699 (v)3/4
سهيل سات11547 (v)3/4
سهيل سات11566 (h)3/4

سوف تقوم قناة بي إن سبورت ماكس بنقل المباريات التي ينتظرها الجميع بكل حماس وذلك على الهواء مباشرة وبواسطة إستديو تحليلي مميز وقد بدأت مباريات أمم أفريقيا بقوة ولا يُتوقع ان تقل نسبة الحماس لدى المشجعين في الأيام المقبلة أيضا .

جميع مباريات أمم أفريقيا التي قامت قناة بي إن سبورت ماكس ببثها قد كانت مليئة بالتشويق وكان التنافس على الكأس الإفريقية مثيراً للإهتمام وتلك القناة تقوم بالإشراف على جميع المباريات والتغطية لها حيث تقوم بتقديم البث المباشر بدون توقف وذلك خلال 24 ساعة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.