سيموني يعلن عن قائمة اللاعبون المستدعون لمباراة الخمس أمام ديبورتيفو لاكورونيا

سلمان عبدالله
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله1 مارس 2017آخر تحديث : الأربعاء 1 مارس 2017 - 9:51 مساءً
سيموني يعلن عن قائمة اللاعبون المستدعون لمباراة الخمس أمام ديبورتيفو لاكورونيا

يبدو أن الليغا الاسبانية مازالت لم تحسم بعد وذلك من خلال المباريات القوية والمنافسة الشديدة بين مختلف فرق الليغا الاسبانية، وفي هذا السياق فقد كشفت تقارير اعلامية مختلفة بإن فريق الاتلتي سيلتقي مع فريق ديبورتيفو لاكورونيا ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الليغا بحيث سيتقابل كلا الفريقين على ارضية ملعب الفريق الأخر.

وبناء على هذا الامر فقد قام المدرب الارجنتيني بالاعلان عن القائمة المستدعاة لمباراة فريقة خلال الغد، بحيث شهدت غياب الظهير خوانفران توريس المصاب، بالإضافة إلى ساؤول نيجويز لتراكم البطاقات، والبرتغالي تياجو مينديش الذي ما زال يتعافى من مشكلات في الركبة، والأرجنتيني أوجوستو فرنانديز المصاب منذ سبتمبر/أيلول الماضي، والإيطالي أليسيو تشيرتس والبرتغالي الآخر أندريه مورييرا لأسباب فنية.

ومن أجل قيام المدرب الارجنتيني بالعمل على ايجاد البدلاء المناسبين ضمن خط الوسط فقد قام بإستدعاء الاعب البرازيلي كايو هنريكي صاحب 19 عام، ولقد جاء قائمة الفريق المستدعاة من أجل لقاء الغد على النحو الآتي

ميجيل أنخيل مويا، ويان أوبلاك. – الدفاع: دييجو جودين، وفيليبي لويس، وستيفان سافيتش، وسيمي فيرساليكو، ولوكاس هيرنانديز، وخوسيه ماريا جوميز. ،كوكي، ويانيك كاراسكو، وجابي فرنانديز، وتوماس بارتي، ونيكو جايتان، وكايو هنريكي،أنطوان جريزمان، وتوريس، وأنخيل كوريا، وجاميرو.

ويذكر أن فريق اتلتيكو مدريد التقى خلال الجولة الماضية مع نادي برشلونة على ارضية ملعبه والتي انتهت بالخسارة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.