احصائيات راموس التهديفيه تظهر تفوقه على نجوم وسط برشلونة

سلمان عبدالله14 مارس 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
احصائيات راموس التهديفيه تظهر تفوقه على نجوم وسط برشلونة

اظهرت الفترة الماضية الكثير من الحديث عن اداء اللاعب الاسباني سيرجوا راموس، وخصوصا بعد التألق الكبير الذي ظهر عليه ضمن المباريات السابقة والتي عملت على منح نادي ريال مدريد ما يقارب سبعة نقاط، وفي هذا السياق فقد قامت صحيفة ماركا المدريدية بالعمل على الحديث عن القوة الهجومية للاعب خلال الفترة الحالية.

وتابعت القول إنه يعد بمثابة المنقذ لريال مدريد، وذلك بعد الاداء الكبير والخرافي الذي ظهر عليه بشكل ملحوظ، وعندما يكون الفريق المدريدي بحاجة اليه في العودة، فقد تمكن من منح ريال مدريد ما يقارب تسعة نقاط خلال المباريات الماضية وذلك مع التألق الكبير له.

وفي ذات السياق فقد قامت بعض الصحف المدريدية بالعمل على اجراء بعض المقارنات بين اللاعب وبعض نجوم الفريق الكتالوني، حيث تحدثوا عن أن سيرجوا راموس تمكن من تسجيل عشرة أهداف أكثر من جميع نجوم خط وسط برشلونة ودفاع.

بالاضافة إلى ما سبق فقد كان سيرجو راموس حاسم خلال الكثير من المباريات التي تطلب الفريق فيها العودة، ولقد تحدث المدرب الفرنسي زين الدين وزيدان بعد المباراة بخصوص العودة التاريخية بإن راموس يقوم بعملها في كل مباراة لكن هذا الامر جديد بالنسبة لبرشلونة فقط.

ويذكر أن فريق ريال مدريد عاد في حصد صدارة ترتيب الدوري الاسباني وذلك بفارق نقطتين عن غريمة التقليدي نادي برشلونة الذي خسر مبارته امام لكارونيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.