مباراة النصر والاتحاد اليوم في نهائي كاس ولي العهد السعودي 1438

2017-03-10T19:43:27+03:00
2018-01-19T03:44:12+03:00
اخبار الرياضة
abumaya10 مارس 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مباراة النصر والاتحاد اليوم في نهائي كاس ولي العهد السعودي 1438

تناولت العديد من التقارير المختلفة التي صدرت خلال الامس الحديث عن اللقاء المرتقب بين فريق الاتحاد والنصر على بطولة كأس ولى العهد، ومن خلال ذلك يظهر أن للاعبون محمد نور والعتيبي بالعمل على القيام بدعم الفريق وتأييده خلال المباراة السابقة للفريق امام النصر، ولقد تواجد عدد من اللاعبون السابقين ضمن التدريبات الخاصة في الفريق وذلك من أجل العمل على تقديم الدعم لهم.

ولقد شهد اللقاء التدريبي الخاص بالأمس بحضور عدد من اللاعبون من أجل العمل على تقديم كلمات الدعم والوقوف إلى جانبهم بخصوص لقاء الغد، مضيفا إلى انهم يتمنون لهم العمل على حصد البطولة والتتويج بها، ولم يقف الامر عند ذلك فقد شهد كذلك التدريبات مشاركة مرزوق العتيبي نجم ومهاجم فريق الاتحاد وذلك من خلال التواجد في الملعب والعمل على تقديم الدعم والتأييد للفريق ضمن هذه المباراة المهمة.

ولم يقف الدعم الخاص باللاعبين السابقين إلى هذا الحد، فقد شهد مشاركة كلا من هتان باهبري وصالح القميزي خلال قدوم اللاعبين ضمن ملعب الشباب وذلك من اجل العمل على تقديم الدعم لهم خلال المباراة التي ستجمعهم.

ولقد تناولت التقارير الاعلامية المختلفة التي صدرت خلال الامس الحديث عن الظلم الكبير الذي تحدث عنه الاعلامي وليد الفراج بخصوص حرمان نادي الاتحاد من القيام بالعمل على استئناف العقوبة التي تعرض لها الفريق وذلك بعد مباراتهم امام الهلال حيث فرض الاتحاد السعودي عليهم ايقاف الاعب فهد المولد بالإضافة إلى غرامة مالية تقدر بـ 250 ألف ريال سعودي.

ولقد قام الفراج بالعمل على التغريد عبر حسابه الشخصي في موقع توتير للحديث عن أنه من الجيد ان يقبل الاتحاد السعودي الاستئناف الخاص بفريق الهلال والغاء العقوبة المتعلقة بإيقاف اللاعب نواف العابد.

لكن هذا الامر يتعارض مع فكرة السماح كذلك لنادي الاتحاد في الاستئناف فقد منع الاتحاد الخاص بالكرة السعودية العمل على استئناف العقوبة التي فرضت على اللاعب ومهاجم الفريق فهد المولد الأمر الذي سيترتب عليه عدم تمكنه من المشاركة ضمن مباراة النهائي لكأس ولي العهد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.