تصريحات نجم خط وسط نادي ريال مدريد سابقاً وسخريته من ليو ميسي

سلمان عبدالله20 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تصريحات نجم خط وسط نادي ريال مدريد سابقاً وسخريته من ليو ميسي

في ظل الصراع الدائم بين ريال مدريد ونادي برشلونة، لا يمضى يوم دون أن تصدر تصريحات اعلامية مهاجمة لطرف الأخر، سواء كان ذلك من قبل الجهاز الفني للفرق، أو من لاعبون ضمن الفريق أو سابقون، واحدص هذه التصريحات التي ادلى بها اللاعب السابق لفريق ريال مدريد غوسيه ماريا غوتيريز، وسخريته من اللاعب الارجنتيني ومهاجم نادي برشلونة ليو ميسي.

فقد تحدث نجم خط وسط نادي ريال مدريد سابقاً عن سعادته الكبيرة بفوز اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية لعام 2016، بالإضافة إلى سعادته الكبيرة بمشاهدة العملاق الكتالوني يعاني من خسارة الجوائز والبطولات.

وقد تحدث مضيفاً إلى أن اللاعب البرتغالي هو الأحق من أي لاعب أخر بهذه الجائزة، أما عندما سؤال عن للمراوغة التي قام بها اللاعب الارجنتيني ليو ميسي ضد اسبانيول فقد رد قائلاً؛ بأنه من الممكن أي لاعب القيام بهذا الأمر سواء كان نيمار أو مودريتش أو كريستيانو.

وعلى الرغم من الاداء الضعيف الذي يقدمه مهاجم فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو خلال الفترة الاخيرة، إلا انه يستحق هذه الجائزة لكونه ساعد الفريق في العمل على احراز العديد من البطولات سواء كان مع المنتخب او مع نادي ريال مدريد.

ومن الجدير ذكره؛ بإن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو قد توج بجائز افضل لاعب لعام 2016، من قبل مجلة فراتيس فتبول خلال الفترة الماضية وتأتي هذه الجائزة الرابعة على صعيده الشخصي، بالإضافة إلى تمكنه من تحقيق العديد من البطولات المختلفة سواء على مستوى المنتخب أو على مستوى النادي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.