تشيلسي يتحصل على جميع جوائز الشهر الماضي وكونتي يحذرهم من الاستهتار خلال المباريات القادمة

2016-12-10T14:13:12+03:00
2016-12-10T14:49:06+03:00
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله10 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تشيلسي يتحصل على جميع جوائز الشهر الماضي وكونتي يحذرهم من الاستهتار خلال المباريات القادمة

في ظل التألق الذي يقدمه نادي تشيلسي خلال الفترة الماضية وضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز، حيث اظهر المدرب كونتي مدى براعته والموهبة التدريبية لديه وذلك من خلال التحليق بنادي تشيلسي إلى الصدارة بعد إن كان يتعرض لخسارة متتالية، ولم يقف الأمر عند ذلك وإنما شهد الاسبوع الماضي فوز كبير للاعبين المدرب كونتي على فريق مانشيستر ستي بعد إن كانوا متقدمين في النتيجة.

ونظراً لهذا الأداء الرائع الذي يقدمه مدرب فريق تشيلسي كونتي ولاعبيه فقد تمكنوا من الحصول على جميع الجوائز الخاصة بها الشهر، فقد توج مدرب فريق تشيلسي بجائزة مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” عن الشهر الماضي، وذلك بعد تمتع فريقة بصدارة الدوري الانجليزي.

بالإضافة إلى تحقيق المهاجم الخاص بفريق تشيلسي كوستا جائزة لاعب الشهر، بينما فاز اللاعب بيدرو بجائزة أفضل هدف لشهر الماضي.

وفي نفس السياق حذر المدرب الايطالي للاعبين فريق تشيلسي من الغرور والاستهتار خلال المباريات القادمة، وخاصة بعد فوز الفريق بسلسة انتصارات طويلة وذلك بعدد ثماني مباريات متتالية، لكون أن أي تراجع في الاداء سوف يعمل على خسارة الدوري الانجليزي.

 

ومن الجدير ذكره؛ بأن فريق تشيلسي يتمتع بصدارة الدوري الانجليزي الممتاز وذلك برصيد 34 نقطة خلال اربعة عشر جولة، ويأتي في الترتيب الثاني لهذا الدوري فريق آرسنال برصيد 31 نقطة، ومن المتوقع التقاء كلا من فريق ويست بروميتش البيون وفريق تشيلسي يوم الاحد ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.