برشلونة يرغب في الحصول على خدمات اللاعب الشاب ديلي آلي

سلمان عبدالله8 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
برشلونة يرغب في الحصول على خدمات اللاعب الشاب ديلي آلي

ابدى نادي برشلونة رغبته في الحصول على خدمات اللاعب الشاب ديلي آلي، وخصوصا مع الاداء الكبير الذي يقدمه ضمن فريق توتنهام الانجليزي، مما ترتب على ذلك رغبة العديد من النوادي حول العالم الحصول على خدمات الاعب.

ومن ضمن هذه النوادي التي ترغب في الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصحيفية، نادي ريال مدريد والذي حرم من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك نتيجة مخالفته لشروط التوقيع مع اللاعبين القصر.

كذلك يسعى النادي الكتالوني للحصول على خدمات اللاعب الشاب، وذلك بعد الاداء والشخصية الكبيرة التي ظهر فيها خلال مباراته ضد فريق تشيلسي، والذي تمكن من خلالها تسجيل هدفين، معلن في ذلك نهاية سلسلة الانتصارات الخاصة بالمدرب كونتي.

واظهرت بعض التقارير الصادرة صباح هذا اليوم رغبة النادي الكتالوني في الحصول على خدمات اللاعب وذلك عن طريق رصد مبلغ 70 مليون يورو لعرضه على فريق توتنهام الانجليزي، وذلك من أجل اقناعهم بتخلي عن اللاعب الشاب والذي كلف انتقاله ما يقارب 5 مليون يورو وعقد يمتد لمدة خمس سنوات.

وقد تحدث مدرب توتنهام خلال وقت سابق عن إن القيمة السوقية الخاصة بانتقال الاعب الشاب لابد إن لا تقل عن مبلغ 56 مليون يورو، إلا أن دخول كلا من فريق برشلونة وريال مدريد وباريس سان جرمان دفع الى ارتفاع قيمة اللاعب ضمن سوق الانتقال، وخصوصا مع الدور الكبير الذي يقدمه اللاعب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.