اهداف مباراة الهلال والنصر بنتيجة 0-2 وفرحة النصراويين بالفوز والتأهل لنهائي كأس ولي العهد السعودي 2016/2017

سلمان عبدالله
2016-12-26T21:49:24+03:00
اخبار الرياضة
سلمان عبدالله26 ديسمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2016 - 9:49 مساءً
اهداف مباراة الهلال والنصر بنتيجة 0-2 وفرحة النصراويين بالفوز والتأهل لنهائي كأس ولي العهد السعودي 2016/2017

اهداف النصر والهلال اليوم 2-0 نتيجة مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي في لقاء ديربي الرياض الذي فاز وتأهل لخوض المباراة النهائية ضد الفريق الفائز في مباراة ديربي الرياض غداً الثلاثاء، وشهدت هذه المباراة منافسة تختلف عن باقي المباريات التي تقام بين الفريقين، وبناء على ذلك يسعي كلاً من لاعبين الفرق إلى تقديم أفضل اداء وذلك من أجل العمل على تحقيق النقاط الثلاث.

وقام الاداري لفريق الهلال السعودي خالد المغيربي، بالحديث عن المباراة التي سوف تقام غدا بين كلاً من فريق الهلال والنصر ضمن مباراة بطولة كأس ولى العهد ضمن الدور الثامن من البطولة بإن الخاسر سوف يفقد إمكانية السلام على ولى العهد، بالإضافة إلى ان الفرص بين الفريقين متكافئة ولذلك لا يمكن العمل على توقع الفائز بهذه المباراة الكبيرة، مع تمنياته بتقديم مباراة رائعة تليق بكرة القدم السعودية من كلا الفريقين.

وتحدث مدربين نادي الهلال والنصر اليوم عن أن هذه المباراة تأتي ضمن أحد المباريات المهمة وخاصة ان الخساراة بها يعني عدم إمكانية تعويض ذلك، وخاصة أننا سوف نلعب ضد فريق يعتبر من أفضل الفرق، بالإضافة إلى تواجد مجموعة من الغيابات لدى الفريق إلا أن ذلك لا يسمح بتساهل او التهاون خلال هذه المباراة، لكون أن البدلاء لدينا يتمتعون بكفاءة عالية وقدرة كبيرة، إلا أنني أكد لكم على غياب الاعب الجبرين وعوض وذلك بسبب الاصابة، أما بالنسبة لباقي اللاعبين سوف يسافرون معنا.

وأعلنت لجنة المسابقات الخاصة باتحاد كرة القدم السعودي عن الطاقم التحكيمي الخاص بالمباراة، ضمن نصف نهائي كأس ولى العهد ويأتي حكم ساحة: تركي الخضير، مساعد أول: أحمد فقيهي مساعد ثاني ، خلف زيد، وحكم رابع: خالد الطريس.

أما بالنسبة لفريق الهلال وتحضيرات الخاصة بهم للمباراة ضد النصر وخاصة بعد التعادل الذي حدث خلال المباراة الماضية في الدقائق الاخير، فقد تلقى المدرب الارجنتين ضربه موجعة مع اصابة اللاعب خلال أخر مباراة له مع فريق الهلال.

ويأتي غياب نواف العابد نتيجة عدم الجاهزية الكاملة، مما قد يأثر ذلك على القدرات الهجومية الخاصة بالفريق، لكونه يعد النجم الأول في فريق الهلال، بالإضافة إلى كونه هداف فريق الهلال خلال بطولة كأس ولى العهد بعد تمكنه من احراز هدفين ضد فريق الرائد في الدور الـ 16 من البطولة، إلا أنه وعلى الرغم الغير سار للمدرب الارجنتيني فقد جاء خبر يفرحه وهو عودة اللاعب محمد الشلهوب إلى قائمة الفريق لمباراة الغد الاثنين، أمام النصر، بعد غيابه لفترة عن الملاعب بسبب الإصابة.

اهداف مباراة الهلال والنصر اليوم

وصرح مدرب فريق النصر بالحديث عن وجود مفاجأة خلال هذا الدريبي لن يتوقعها فريق الهلال، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي اقامة بخصوص مباراة النصر ضد الهلال والتي سوف تقام على ستاد الملك فهد الدولي، ضمن بطولة كأس ولى العهد، ونبه أيضاً على ضرورة عدم الاستعجال في الحصول على خطة الفريق، فقد تشهدون مفاجئة كبيرة خلال مباراة الغد.

وقد تحدث لأرجنتيني “رامون دياز” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال علي جاهزية اللاعبين لمواجهة نادي النصر في لقاء ديربي الرياض، حيث أنه قال بإن الفريق جاهز لمباراة الغد على الرغم من الغيابات المؤثرة في الفريق إلا ان ذلك لا يعني ولا يقلل من باقي الاعبين فنادي الهلال يحتوي على عدد من اللاعبين على مستوى عالي جداً، وهذا ما ظهر خلال مباراة الفريق ضد نادي الباطن والتي تمكنوا من خلالها تحقيق العلامة الكاملة خلال الدقائق الاخيرة.

ويأتي نادي النصر في الترتيب الرابع وذلك برصيد 29 نقطة وخاصة بعد تعرض الفريق خلال 14 مباراة لعبها إلى ثلاث خساراة وتعادلين، أما بالنسبة لفريق الهلال فيأتي في الترتيب الثاني وذلك برصيد 34 نقطة بعد خوض 14 مباراة وتعرضة لهزيمتين وتعادل وحيد.

بطاقة مباراة النصر والهلال السعودي

مباريات الهلال والنصر

ومن الجدير ذكره؛ اوردت التقارير الاعلامية التي صدرات مأخراً عن رغبة المدرب الارجننتيني لفريق الهلال بالتخلي عن خمسة لاعبين ومن هؤالاء هم البرازيلي تياجو ألفيس، وكذلك عبدالعزيز الدوسري ومحمد القرني وفيصل درويش وخالد شراحيلي عن طريق البيع النهائي أو الخروج للإعارة.

وصرح مدرب الزعيم إلى أن النتائج التي نقدمها تدل على مدى نجاح العمل الذي نقوم به، لذلك لا ادعوكم لتفائل خلال مباراة الغد، كما أنني اتمني استغلال الفرص التي سوف تتاح للاعبين خلال المباراة ضد النصر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.