وصول بعثة الهلال إلى مدينة العين الإماراتية صباح اليوم

wafaa
اخبار الرياضة
وصول بعثة الهلال إلى مدينة العين الإماراتية صباح اليوم

صباح اليوم الثلاثاء وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى مدينة العين الإماراتية، حيث غادرت البعثة مساء أمس مدينة جدة فور الانتهاء من المباراة التي جمعتهم بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بإياب نصف نهائي البطولة العربية.

وقد نشر الحساب الرسمي لنادي الهلال على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صور للاعبي الفريق في الطائرة، وأعلن عن وصول البعثة وكتب: “وصلت بحمد الله بعثة الهلال يتقدمها نائب رئيس النادس الأستاذ فهد الراشد إلى مدينة العين الإماراتية تأهباً لمواجهة النجم الساحلي التونسي مساء بعد غد الخميس في نهائي كأس زايد للأندية الأبطال”، وأضاف الحساب: “سيؤدي الفريق مراناً كغلقاً مساء اليوم تحضيراً لخوض المباراة”.

وقد صعد الهلال إلى نهائي كأس زايد للأندية الأبطال بعدما حقق الفوز على الأهلي مساء أمس بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح على أرض ملعب الجزهرة المشعة.

الوصل الإماراتي يوفر حافلات لنقل جماهير الزعيم للاستاد

وكشف نادي الوصل الإمارتي عن قيامه وتوفيره لحافلات لنقل جماهير الهلال إلى ملعب المباراة، وكشف عن ذلك من خلال الحساب الرسمي على تويتر: “نبارك لنادي الهلال السعودي تأهله إلي المباراة النهائية لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال ونرحب بالأشقاء في نادي الهلال وجماهيره في بلدهم الثانية الإمارات”.

وتابع: “ونعلن عن توفير حافلات لنقل جماهير الهلال من أمام مقر النادي إلى استاد هزاع بن زايد لمساندة فريقه في المباراة النهائية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.