فوز ساحق لريال مدريد ضد غرناطة مع بداية عام 2017

سلمان عبدالله7 يناير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
فوز ساحق لريال مدريد ضد غرناطة مع بداية عام 2017

إنتهي للقاء ريال مدريد ونادي غرناطة على ملعب سانتياغو برنابيو، بفوز ريال مدريد بنتيجة كبير ضد غرناطة بنتيجة (5-0)، حيث شهد الشوط الأول التفوق الكبير لنادي ريال مدريد وذلك من خلال استغلال اغلب الهجمات التي منحة للاعبين خلال المباراة.

حيث أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان دخل بتشكيلة

نافاس ، مارسيلو ، ناتشو ، فاران ، كارفخال ، كاسيميرو ، مودريتش ، كروس ، ايسكو ، كرستيانو ، بنزيما.

وتمكن لاعبون ريال مدريد خلال الشوط الأول من العمل على الفوز بنتيجة كاسحة ضد غرناطة وانهاء المهمة خلال وقت قصير، حيث أنه شهد الشوط الاول سيطرة كاملة لفريق ريال مدريد ضد غرناطة ففي الدقيقة الاولى سدد الاعب مارسيلو على المرمي إلا انها جاءت فوق القائم.

وتمكن اللاعب ايسكو من تسجيل الهدف الأول للفريق الملكي خلال الدقيقة 11، ولم يمضي الكثير من الوقت حتي تمكن اللاعب كريم بنزيما من تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 21، ونجح الاعب كريستيانو رونالدو من تسجل الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 26، ومع اقتراب الشوط الأول على الانتهاء تمكن الاعب ايسكو من تسجيل الهدف الرابع، معلناً بذلك الحكم نهاية الشوط الأول بتفوق كبير لنادي ريال مدريد وذلك بنتيجة (4-0)

ومع بداية الشوط الثاني مارس لاعبون ريال مدريد الضغط الكبير على فريق غرناطة حيث تمكن الاعب كاسميروا من تسجيل الهدف الخامس في مرمى غرناطة خلال الدقيقة 58.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.