نجم واسطورة خط وسط تشيلسي لامبارد يلعن اعتزال كرة القدم بعد 21 عام

سلمان عبدالله2 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نجم واسطورة خط وسط تشيلسي لامبارد يلعن اعتزال كرة القدم بعد 21 عام

يبدو أن اسطورة تشيلسي فرانك لامبارد، عزم على الاعتزال وهذا ما ظهر من خلال البيان الذي اصدره خلال اليوم، والذي تحدث فيه عن اعتزاله لعب كرة القدم على المستوى المحلي والدولى وذلك بعد مسيرته الكبيرة في الانجازات مع فرق الدوري الانجليزي، حيث قام لاعب ونجم خط وسط تشيلسي بالاعلان عن اعتزالة كرة القدم بشكل نهائي.

وفي هذا السياق فقد اظهرت التقارير ابتعاد لاعب ونجم خط وسط تشيلسي فرانك لامبارد لعب كرة القدم بعد 21 عام من كرة القدم، ولقد رفض جميع العروض التي قدمت له خلال الفترة الماضية، على الرغم من قدوم العديد من العروض المغرية للاعب من اندية مختلفة.

ولقد نجح نجم خط وسط تشيلسي بالحصول على العديد من الالقاب ابرزها هداف تشيلسي التاريخي وبطولة الدوري الانجليزي ثلاث مراة، 4 ألقاب لكأس الاتحاد الإنكليزي، لقبين لكأس الدوري، لقب لليوروبا ليغ ولقب بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2012.

ولقد لعب نجم خط وسط تشيلسي فرانك لنادي مانشيستر سيتي لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة قبل الانتقال إلى نادي نيويورك سيتي الأمريكي، ولعب 106 مباراة دولية مع منتخب إنكلترا سجل خلالهم 29 هدفاً.

حيث قام الاعب بالكتابة عبر صفحتة على الفيس بوك بإنه بعد 21 عام من ممارسة كرة القدم، فقد حان وقت الاعتزال كلاعب محترف، وأكد أنه فخور جدا بالانجازات التي حققها خلال مسيرته من حيث الاهداف والالقاب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.